رجل يحكم عليه بالسجن 64 عاماً لضربه طفلاً

الصفحة الاخيرة 2019/12/29
...

ترجمة : أنيس الصفار
 
 
ضبط رجل في اكثر من 100 مقطع فيديو متلبساً بضرب ابن زوجته البالغ من العمر 18 شهراً وخنقه حتى يكاد يكتم انفاسه، وعلى اساس فعلته الموثقة هذه أدين وحكم عليه بالسجن لمدة 64 عاماً.
أقر كرستوفر كيلر، وهو من ولاية انديانا، بارتكابه أربع تهم شملت الضرب المبرح المبالغ به لرضيع هو ابن زوجته السابقة، وعلى اساس ذلك طلب الادعاء العام من القاضي انزال أقصى عقوبة ينص عليها القانون لكل من يمارس "فعل التعذيب".
قال بلين غودي نائب رئيس الادعاء العام موجهاً كلامه الى القاضي: "العقوبة القصوى هي جزاء من ينتهكون الحقوق والقانون بأسوأ الدرجات، وفعل التعذيب الذي اطلعت عليه المحكمة مسجلاً على اشرطة الفيديو هذا اليوم تجسيد لأسوأ درجات الانتهاك."
اكتشفت الأم آثار سوء المعاملة التي يتعرض لها الطفل لأول مرة عندما عادت من عملها ذات يوم لتكتشف ان جسم ولدها، الذي تركته في رعاية كيلر للعناية به، مغطى بالكدمات مع فقدان نتف كبيرة من شعره فأسرعت به الى مستشفى اطفال انديانابوليس لتلقي العلاج، وهناك اكتشف الاطباء وجود ستة كسور في عموده الفقري سببها التعرض لضغط شديد. 
يقول قسم شرطة مقاطعة جيفرسون ان امرأة اتصلت بالقسم بعد وقت قصير من القاء القبض على كيلر، وسنه 36 عاماً، مدعية أن لديها بطاقة "أس دي" مخزون عليها تسجيلات فيدوية التقطتها الكاميرا الأمنية يظهر فيها كيلر وهو يضرب الطفل ضرباً مبرحاً.
كشفت الوثائق التي تسلمتها المحكمة صوراً تظهر كيلر وهو يمنع الطفل من التنفس لمدة 40 ثانية تقريباً وذلك بدس وجهه في أريكة الجلوس والجثوم بمعظم وزنه فوق جسمه الصغير. ظهر الطفل في التسجيل وهو يتلوى ويناضل طلباً للهواء.
في أشرطة أخرى، امتد زمنها مجتمعة الى 11 ساعة من التعذيب، ظهر كيلر وهو يضرب الطفل ويركله ويلوي عنقه ويجره من شعره ويمسك به من ساق واحدة ويعلقه.
جاء في تصريح لـديفد سوتر المدعي العام في القسم القضائي لمقاطعة جيفرسون: "لقد كانت هذه اسوأ قضية موثقة في سوء معاملة طفل. مقاطع الفيديو تلك، التي يشق على النفس متابعة مشاهدها، تظهر 11 ساعة من التعذيب في مناسبات متعددة امتد مجموعها لمدة 11 ساعة. وقد كان المحققون والشهود الذين قدموا لنا العون في هذه القضية ووقفوا الى جانب الطفل هم الابطال الحقيقيون، وكانت نتيجة جهودهم توفير الحماية لهذا الطفل من أي اذى لاحق كما ساعدت في ضمان ألا يتمكن السيد كيلر من ايذاء أي طفل بعد اليوم."
حكم على كيلر بالسجن 16 عاماً عن كل تهمة ثبتت عليه سيقضيها مستمرة بالتعاقب.
 
أندي غريغوري
عن صحيفة الاندبندنت