وطني اليد يحتل المركز التاسع في بطولة آسيا

الرياضة 2020/01/25
...

بغداد / الصباح  
 
 
 انهى منتخبنا الوطني لكرة اليد مشاركته في بطولة اسيا والمؤهلة الى كاس العالم التي ضيفتها الكويت ، بالمركز التاسع ، بينما وجه لاعبو منتخبنا رسالة إلى الاتحاد الكويتي بعد نهاية مشاركته في بطولة آسيا لكرة اليد .
ونجح فريقنا من تحقيق اربعة انتصارات في دور الترضية للترتيب من 9 – 13 ، اذ فاز  للمرة الثانية على هونغ كونغ بنتيجة 42 / 25 وايضا تغلب على استراليا ونيوزيلندا والصين  ليحرز المركز التاسع، وكان منتخبنا قد خرج من دور المجموعات بخسارتين غير مستحقتين امام الكويت مستضيف البطولة 25 / 22 وامام الامارات في الثواني الاخيرة بفارق هدف واحد بينما تمكن من الفوز على هونغ كونغ ليصبح خارج الحسابات ويخوض دور الترضية مع الفرق الاخرى .
على صعيد متصل وجه لاعبونا، رسالة إلى الاتحاد الكويتي بعد نهاية مشاركتهم في بطولة آسيا لكرة اليد. وحمل اسود الرافدين لافتات كتبوا عليها "شكراً للكويت" باللغتين العربية والإنكليزية، لتنظيمها المميز للبطولة.
من جانبه رد الاتحاد الكويتي على مبادرة لاعبينا ، حيث كتب الاتحاد عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "الى الاتحاد العراقي لكرة اليد.. شكراً لكم أيضا على هذه البادرة الطيبة منكم .. نحن لم نقم الا بالواجب".