ريال مدريد يتطلع إلى تخطي الهزيمة

الرياضة 2018/11/30
...

مدريد / أ ف ب
 
يتطلع ريال مدريد الى تخطي هزيمته الأولى في عهد مدربه الجديد الأرجنتيني سانتياغو سولاري خارج أرضه أمام إيبار السبت الماضي بثلاثية نظيفة، عندما يستضيف فالنسيا في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة إسبانيا.
وكان ريال مدريد ضمن الثلاثاء التأهل الى الدور الثاني الإقصائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا التي يحمل لقبها في المواسم الثلاثة الأخيرة، قبل تجديده الفوز على مضيفه روما الإيطالي 2 -صفر على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، بخسارة سسكا موسكو الروسي أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 1-2. 
وخاض سولاري لقاء الثلاثاء دون ايسكو الذي استبعد حتى عن مقاعد البدلاء في خطوة تؤكد أن الأخير خارج حسابات المدرب الأرجنتيني ما قد يدفعه للرحيل أوائل العام المقبل، فيما عوض ماركوس يورنتي البرازيلي الغائب كاسيميرو في وسط الملعب.
ويتطلع سولاري الى مواصلة نتائجه الإيجابية مع الفريق منذ تعيينه مدربا مؤقتا خلفا لجولن لوبيتيغي، قبل تلقي خسارته الأولى أمام إيبار. ويأمل ضبط خط دفاع الفريق الذي اهتز كثيرا السبت الماضي. وفي بقية المباريات يستقبل رايو فاليكانو الجمعة إيبار. فيما يلعب سيلتا فيغو مع هويسكا، وبلد الوليد مع ليغانيس، وخيتافي مع إسبانيول، وريال بيتيس مع ريال سوسييداد، وجيرونا مع أتلتيكو مدريد الثالث والذي تأهل الى الدور الثاني الإقصائي من دوري ابطال أوروبا، وليفانتي مع أتلتيك بلباو.