الكانوي يعسكر في دوكان تحضيراً لآسيا وتأهيلية طوكيو

الرياضة 2020/01/29
...

بغداد / احسان المرسومي  
 
 
يواصل منتخب الكانوي تدريباته اليومية بواقع حصتين صباحية ومسائية في بحيرة نصب الشهيد ، تحضيرا للمشاركة في منافسات التصفيات المؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020 وايضا بطولة اسيا التي تضيفها تايلند  للفترة من 22 ولغاية 29 اذار المقبل .
وقال رئيس اتحاد الكانوي ماجد صالح : ان مشاركة منتخبنا  تعد مهمة جدا للتاهل الى الاولمبياد المقبل، مشيرا الى ضرورة التحضير الجيد لهذه البطولة التي يشارك فيها افضل لاعبي العالم من القارة الصفراء .
واكد صالح في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “ ان المنتخب سيدخل معسكرا تدريبيا في بحيرة دوكان ابتداءً من مطلع الشهر المقبل ويستمر 45 يوما للوصول الى الجاهزية التامة بعدها يغادر الى تايلند في الـ 21 من اذار المقبل ، اذ تبدأ اولا منافسات التاهل الى اولمبياد طوكيو للفترة من 22 ولغاية 25 من اذار ، ثم تنطلق بعدها بطولة اسيا للكانوي للفترة من 26 ولغاية 29 اذار المقبل. واضاف : يتألف الوفد المشارك من ستة لاعبين هم احمد سمير جمعة وعلي ضرار ناظم واحمد قيس وبكر عبد الاله وعلي عادل خلف وسليمان احمد سعيد والمدرب حمود حسين  ، لافتا الى انه سيتراس الوفد الى تايلند للمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي الذي يقام في ضوء بطولة اسيا . واتم رئيس الاتحاد حديثه بالقول : نسعى الى تطوير اللعبة وكوادرها التدريبية من خلال تنظيم عدد من الدورات ذات المستوى (  B و C) الذي يشترط  اجادة  كاملة المشاركين باللغة الانكليزية ، لافتا الى ان هناك مفاتحات  لاستقدام احد المحاضرين الاوكرانيين الى بغداد لاقامة دورة تدريبية متطورة .