أليتش يفند شائعات رحيله ويقود تدريبات القيثارة

الرياضة 2020/01/31
...

بغداد / الصباح
وصل الى العاصمة بغداد أمس الجمعة مدرب فريق الشرطة لكرة القدم الصربي الكسندر اليتش للبدء بالتحضيرات النهائية للقيثارة الذي يستعد لخوض غمار منافسات الدوري المحلي والمسابقة الأقوى دوري أبطال آسيا، بينما أعلنت الإدارة توصلها لاتفاق رسمي ونهائي يقضي بانتقال الكولومبي دييغو كالديرون والأوغندي توني لصفوف الشرطة.
وبعودته إلى بغداد واشرافه على التدريبات الجماعية لكرة الشرطة، فند المدرب الصربي جميع الأقاويل التي انتشرت في الآونة الأخيرة والمتعلقة بعدم رغبة المدرب في العودة الى العاصمة، فضلا عن الأنباء التي تكهنت بنية إدارة القيثارة فسخ التعاقد على خلفية الخروج من المسابقة العربية أمام الشباب السعودي.
وستكون ادارة الشرطة والملاك التدريبي واللاعبون مطالبين بطي صفحة توديع البطولة العربية والتركيز على مسابقتي الدوري المحلي ودوري ابطال اسيا، لاسيما ان الشرطة هو الممثل الوحيد للعراق في هذا المحفل القاري الكبير بعد اخفاق الزوراء في وقت سابق بتجاوز الملحق الفاصل المؤهل الى دوري المجموعات.
وضمن حملة تعزيز خطوط الفريق أعلنت الادارة توصلها لاتفاق رسمي ونهائي مع المحترف الكولومبي دييغو كالديرون والأوغندي توني فضلا عن عودة الكونغولي مبوكو.
وسبق للشرطة ان ظفر بخدمات نجم المنتخب الأولمبي محمد مزهر وأكرم رحيم قادمين من نفط ميسان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
على صعيد متصل تلقت ادارة الشرطة تطمينات مسبقة من الاتحاد الآسيوي بشأن اقامة مباريات فريقها الكروي في مسابقة دوري أبطال آسيا في ملعب كربلاء الدولي.
وسيفاتح نادي الشرطة الاتحاد القاري بشأن اعتماد ملعب فرانسوا حريري في أربيل بديلا لملعب كربلاء الدولي في خطوة استباقية الهدف منها قطع الطريق أمام أي ناد لا يرغب باللعب في كربلاء.