أشرف يختار أحمد راضي لادارة الهيئة المؤقتة

الرياضة 2020/02/01
...

بغداد / طه كمر
 
 
أكد اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي نزار أشرف ان من يتولى مهمة ادارة الهيئة المؤقتة المرتقبة لإدارة اتحاد الكرة في المرحلة المقبلة، ستقع على عاتقه مهام جسيمة ومسؤوليات كبيرة من شأنها أن تحدد مستقبل الكرة العراقية برمتها.
وقال أشرف لـ(الصباح الرياضي): يجب أن يضع من يتولى هذه المهمة في نظر الاعتبار موضوع توسيع الهيئة العامة لاتحاد الكرة وكذلك تغيير النظام الأساس وتشكيل اللجان التي من شأنها أن تؤسس لقاعدة رصينة لديمومة الكرة العراقية.
وأضاف اننا نحتاج الى خمسة أو ستة أشخاص لإدارة شؤون اللعبة في الوقت الراهن على أمل أن نؤسس لمرحلة جديدة ، ومن هنا يجب ايجاد مجموعة متجانسة لها باع في الادارة تأخذ على عاتقها بناء مستقبل مشرق لكرتنا.
ولفت أشرف الى انه من وجهة نظره يرى ان تكون الشخصية التي سيتم اختيارها لشغل منصب في الهيئة المؤقتة بعيدة عن الاتحاد وليس لها رغبة بالترشح مستقبلا للرئاسة أو شغل أي منصب ضمن ادارته الجديدة ، موضحا ان باعتقاده أن يتم اختيار اللاعب الدولي السابق النجم احمد راضي ليكون على رأس الهيئة المؤقتة وهو جدير بأن يحمل على عاتقه كل السبل التي من شأنها أن تتيح للجميع عملا مميزا في المستقبل القريب كونه قادرا على ادارة شؤون الكرة في الفترة المقبلة.
وأشار أشرف الى ان على الجميع ترك السلبيات التي طافت على سطح الأحداث خلف ظهورهم والسعي بجدية ونكران ذات من أجل رسم خارطة طريق للكرة العراقية التي تأخرت كثيرا لا سيما ان هناك استحقاقات كثيرة تنتظر منتخباتنا بجميع تفصيلاتها، سعيا لبلوغ ما نصبو اليه اسوة بدول المنطقة التي تجاوزتنا في تطورها وامكانياتها الفنية والادارية والتنظيمية.