عصام ياسين: جاهزون لمنافسات الدوري وطموحنا بلوغ المسدس الذهبي

الرياضة 2020/02/02
...

بغداد / عباس هندي

 
 
اكد مدافع كرة نفط الوسط عصام ياسين جاهزية فريقه للدخول الى منافسات الدوري ، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة اجتياز الدوري التمهيدي وبلوغ المسدس الذهبي .
وقال ياسين في تصريح لـ " الصباح ": ان نفط الوسط يواصل تحضيراته اليومية استعدادا لمنافسات الدوري الذي من المؤمل انطلاقه في السادس عشر من الشهر الحالي .
واضاف ان جل الاندية غير مقتنعة بآلية الدوري الا ان الواقع يفرض علينا اللعب بنظام المجموعات برغم السلبيات التي قد تتأثر فيها اغلب الفرق التي ستخوض عدداً قليلا من المباريات .
واشار ياسين الى اننا كنا نمني النفس في ان تلعب  المباريات بنظام الذهاب والاياب لتتحقق العدالة اذ ان اللعب في المجموعات يفقدنا التعويض اذا تعرض الفريق لخسارة الا ان الحسنة الوحيدة في هذه الالية عدم وصول الدوري الى الشهر الثامن كما هو الحال في المواسم السابقة .
واختتم الحديث : على الرغم من برودة الجو وضغط المباريات كل يومين او ثلاثة ايام الا اننا عازمون على تخطى دور المجموعات والتفكير في منافسات المسدس الذهبي .
يشار الى ان نفط الوسط يلعب في المجموعة الثالثة بجانب كل من اربيل والشرطة ونفط ميسان والطلبة والتي ستحتضن مبارياتها محافظة اربيل.