جذافونا يشاركون في بطولة آسيا داخل الصالات

الرياضة 2020/02/02
...

بغداد/علي الباوي
 
 
اعلن الاتحاد المركزي للتجذيف مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة اسيا داخل الصالات التي من المقرر ان تضيفها البحرين منتصف شهر اذار المقبل.
اكد ذلك رئيس اتحاد اللعبة عبد السلام خلف في تصريح خص به "الصباح الرياضي" وقال ان قرار المشاركة في البطولة الاسيوية المذكورة يأتي ضمن منهاج الاتحاد للعام الحالي موضحا ان هذه المسابقة تعد باكورة انشطتنا وستكون فرصة للاعبين الذين سيخوضون غمار هذا التجمع لاثبات قدراتهم فضلا عن انها ستسهم كثيرا في متابعة مدربينا لمستوياتهم كونهم لم يخوضوا اي منافسة بسبب المشكلات التي تعصف باغلب الاتحادات لاسيما المالية.
واضاف خلف ان اختيار اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب في هذه البطولة سيتم في ضوء الاختبارات التي سيجريها اتحاده مطلع الاسبوع المقبل،معربا عن امله في ان يظهر اللاعبون بقمة مستواهم ليشكلوا اضافة قوية لمنتخبنا خلال الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وبشأن التصفيات المؤهلة الى اولمبياد طوكيو اشار خلف الى ان ممثلنا الوحيد في هذا المعترك العالمي سيكون لاعب منتخبنا الوطني محمد رياض لافتا الى ان اتحاده وضع منهاجا خاصا لاستعداداته والذي سيتضمن الدخول في معسكرات تدريبية في عدد من الدول الاوروبية فضلا عن المشاركة في اهم البطولات العالمية قبل دخول معترك التصفيات القارية.