مدرب غاز الجنوب: طائرتنا ستواصل التحليق عالياً

الرياضة 2018/12/17
...

بغداد / مهدي الربحاوي 
 
 
اكد مدرب المنتخب الوطني وغاز الجنوب ان فريقه سيواصل نتائجه المتميزة في الدوري الممتاز بالكرة الطائرة بعد ان ختم التجمع الاول بالعلامة الكاملة . 
وقال علاء خلف لـ « الصباح الرياضي « ان فريق غاز الجنوب استطاع ان يظهر بمستوى متميز خلال التجمع الاول وتمكن من تحقيق الانتصار تلو الاخر والتغلب على جميع العقبات ونيل العلامة الكاملة . 
واضاف « ان فريقنا فاز على «  نفط ميسان بثلاثة اشواط نظيفة ، وبذات النتيجة تفوق على الصناعة في المباراة الثانية ، وواصل تألقه بالفوز على الجوية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد قبل ان ينهي التجمع بالفوز على الثورة و الغراف والقاسم بثلاثة اشواط نظيفة . 
وتابع « سنواصل تحقيق النتائج المتميزة بعد الاداء الرائع الذي ظهر عليه لاعبونا خلال التجمع الاول ونيل درع الدوري خلال الموسم الحالي لنكون عند حسن ظن ادارة النادي التي وفرت لنا السبل الكفيلة بالوصول الى ذلك .  وزاد « لدينا لاعبون امكانياتهم الفنية عالية جداً وسبق لنا ان عملنا معهم في السنوات الماضية سواء في البطولات المحلية او الاسيوية  وعلى صعيد المنتخب الوطني وهم قادرون على بذل جهود اكبر لاعتلاء منصة التتويج في ختام الدوري للموسم الحالي .