الطلبة يضيف السماوة وأربيل مع أمانة بغداد

الرياضة 2018/12/17
...

 
بغداد/الصباح
 
تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز باقامة خمسة لقاءات يجمع الاول الطلبة مع السماوة على ملعب الكرخ الذي يعد ارضا للاول ويسعى الانيق في مباراة اليوم الى مواصلة النتائج الايجابية بعد فوزه في الاسبوع الماضي على النفط ويحاول الارتقاء بسلم الدوري ويملك الانيق في جعبته 18 نقطة، من جانبه لم يستفد السماوة من اللعب على ارضه اذ فرض الحدود التعادل وعاد بنقطة واحدة الى بغداد في الجولة الماضية ويبلغ رصيده 12 نقطة. وتوجه امانة بغداد الى ملعب فرانسو حريري من اجل مواجهة اربيل في لقاء يصعب التكهن بنتائجه بسبب تقارب المستوى الفني فضلا عن الفارق البسيط بالارقام اذ يبلغ رصيد اربيل 13 نقطة ويملك امانة بغداد 10 نقاط لذلك فان المباراة للطرفين من اجل الابتعاد عن اقرب المنافسين وكانت مباراة بغداد والديوانية قد تأجلت في الدور الماضي فيما خسر اربيل لقاءه مع الشرطة.
ويلتقي الديوانية مع النجف على ملعب الادارة المحلية، ويلعب نفط ميسان على ملعبه مع البحري، ويتوجه الكهرباء الى ملعب النجف الاولمبي من أجل مواجهة نفط الوسط. وقال وائل حسن المنسق الاعلامي لنادي الطلبة لـ(الصباح الرياضي): ان مباراتنا اليوم مهمة من اجل اعادة الثقة لجماهير الانيق لاسيما بعد ارتفاع الخط البياني لمستوى الفريق الذي اثمر تحقيق نتائج ايجابية في الادوار الاخيرة مبينا ان الملاك التدريبي حث اللاعبين على الظهور بمستوى ايجابي وكسب نقاط المباراة التي تلاها توقف منافسات الدوري بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في النهائيات الاسيوية مطلع الشهر المقبل لذلك فان هذا التوقف فرصة للمدرب لمراجعة الاخطاء التي سجلها في الادوار الاولى ووضع الحلول لها.
وعن جاهزية اللاعبين اوضح حسن ان سيف سلمان وسعد جاسم وضعهما جيد ومن المؤمل مشاركتهما في المباريات المقبلة بعد تأهيليهما من الاصابة التي لحقت بهما في المباريات الماضية.