فرحان أميناُ للسر وعبد الأمير يقدم استقالته لـ {فيفا»

الرياضة 2020/04/07
...

بغداد/ الصباح الرياضي 
 
 
عقدت الهيئة المؤقتة للاتحاد المركزي لكرة القدم اجتماعها الاول بعد تكليفها من الاتحاد الدولي بمهامها برئاسة اياد بنيان وحضور جميع الأعضاء عبر الدائرة الالكترونية بسبب الحجر الصحي المفروض في بلدنا وقاية من فيروس» كورونا».
وتمت خلال الاجتماع الاول مناقشة رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم» فيفا» والمهام الموكلة للجنة وسبل تنفيذها مع ادارة شؤون الكرة العراقية، بالشكل الذي يخدم جميع مفاصلها ويوصلها الى بر الامان خلال الفترة المقبلة .
كما تم الاتفاق في الاجتماع على تسمية محمد فرحان امينا للسر في اللجنة المؤقتة وممارسة مهام عمله خلال هذه المرحلة والتأكيد على مركزية القرارات المتخذة لاحقا وايصالها للاعلام بشكل مهني وموضوعي من خلال الدائرة الاعلامية للاتحاد.
على صعيد متصل تلقت الهيئة المؤقتة اشعارا من ادارة نادي الزوراء الرياضي يفيد بتعليق عضوية، الدكتور اسعد لازم، من ادارة النادي، ومنحه التفرغ الكامل خلال هذه الفترة لأداء مهامه في اللجنة المؤقتة من دون اي ضغوط خدمة للكرة العراقية.
كما تلقت الهيئة إشعارا من ادارة نادي بغداد الرياضي بمنح تفرغ كامل لمحمد فرحان وتعليق عضويته في ادارة النادي لأجل تمكينه من أداء مهمته في امانة سر الهيئة المؤقتة للاتحاد المركزي لكرة القدم. 
واوضح رئيس نادي بغداد، فلاح مندب، انه بهذا القرار يوفر للهيئة المؤقتة كل الدعم المطلوب من الجميع لمؤازرتها وانجاز اعمالها خدمة للكرة العراقية، ولرفع الضغوط كاملة عنها للسير الحثيث بعملها وانجاز مهمتها بنجاح.
بدورها أرسلت الهيئة المؤقتة للاتحاد الدولي( الفيفا) كتاب استقالة عضو الهيئة المؤقتة، الدكتور رافد عبد الامير، من رئاسة الاتحاد الفرعي في بابل، امتثالا لرسالة الفيفا بضرورة تفرغ اعضاء اللجنة لمهامهم الموكلة اليهم خلال المرحلة المقبلة.
وقدمت الهيئة المؤقتة وافر  شكرها وتقديرها لاحمد عباس ابراهيم للجهود الكبيرة والمخلصة التي قدمها وتحمل اعباءها خلال فترة تكليفه بادارة شؤون الاتحاد خلال الفترة السابقة.