الجوية يفرمل الكرخ ويهدي الزوراء وصافة دوري الكرة

الرياضة 2018/12/17
...

 
بغداد/ علي الباوي
 
اوقف الجوية سلسلة النتائج الايجابية للكرخ عندما فاز عليه امس بهدف مقابل لاشيء احرزه عماد محسن في الدقيقة 44 من عمر المباراة التي ضيفها ملعب الشعب الدولي في اطار منافسات الجولة 13 من دوري الكرة الممتاز، فيما انتزع الزوراء الوصافة مستفيدا من هدية الصقور وفوزه على الصناعات الكهربائية بهدف وحيد جاء بامضاء المهاجم علاء عباس في الدقيقة 69.
وبهذه النتائج يكون النوارس قد جمع 28 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر الشرطة الذي يمتلك في رصيده 30 نقطة  في حين حصد الصقور النقطة 27 في الترتيب الثالث.
وفي بقية نتائج امس تغلب النفط على مضيفه نفط الجنوب بنتيجة كبيرة قوامها خمسة اهداف مقابل هدف واحد كانت حصة المهاجم محمد داود اربعة اهداف منها وصنع الهدف الخامس الذي احرزه زميله مازن فياض ، ليتصدر قائمة هدافي الدوري للموسم الحالي برصيد 11 هدفا ، ويرفع ابناء المدرب حسن احمد رصيدهم من النقاط الى 20 نقطة وضعتهم في المركز الخامس ، فيما تراجع نفط الجنوب مركزا واحدا في الترتيب الـ12 بـ13 نقطة.
وفي مباراة اخرى قفز فريق الحسين الى المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة اثر تغلبه على الميناء بهدف وحيد سجله علي كريم في الدقيقة 53 من عمر اللقاء،في حين تجمد رصيد الميناء عند النقطة 13 في المركز العاشر.
وتختتم منافسات الجولة باقامة خمس مباريات حيث سيستضيف الطلبة في ملعب الكرخ السماوة، بينما يستقبل اربيل في ملعبه امانة بغداد، ويحل النجف ضيفا على الديوانية في ملعب الاخير،ويحتضن ملعب ميسان صاحب الارض مع ضيفه البحري،ويشهد ملعب النجف الاولمبي لقاء نفط الوسط والكهرباء.