التعادل يحسم مواجهة أمانة بغداد والديوانية

الرياضة 2018/12/24
...

بغداد/ بلال زكي
حسم التعادل السلبي اللقاء المؤجل بين أمانة بغداد وضيفه الديوانية الذي أقيم وشهد شوط المباراة الأول أفضلية واضحة على صعيد الاستحواذ والانتشار داخل الملعب بالنسبة للفريق المضيف, في المقابل لجأ الديوانية الى غلق مناطقه الدفاعية والاعتماد على المهاجم احمد عبد الرزاق وحيدا في الخط الأمامي, ولم تنفع جميع محاولات أمانة بغداد في طرق الشباك بسبب بسالة حارس مرمى وخط دفاع الضيوف, فيما الغى الحكم المساعد هدفا بداعي التسلل لمصلحة الديوانية.
ولم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني الذي شهد تواصل أرجحية بغداد على ضيفه دون ان يتمكن من اختراق الدفاع المحكم.
وبعد نهاية اللقاء عبر المدرب الجديد لكرة الديوانية رزاق فرحان عن سعادته بالعودة من العاصمة وفي جعبته نقطة ثمينة, عطفا على الظروف الصعبة التي يمر بها ناديه والغيابات العديدة التي عصفت بصفوف الأحمر الديواني.
واكد ان الفترة المقبلة تحتاج الى تكاتف جهود الادارة والملاك التدريبي واللاعبين بالاضافة الى الجماهير من اجل انتشال النادي من محنته وقيادته الى تحقيق نتائج أفضل والابتعاد عن مناطق الخطر. من جهته انتقد مدرب أمانة بغداد وسام طالب اداء لاعبيه بعد استسلامهم للرقابة الدفاعية التي فرضت عليهم من قبل المدافعين, مبينا ان فريقه يلعب كرة قدم جميلة ويفرض سيطرته الواضحة في جميع المباريات لكن غياب المهاجم الذي بامكانه ترجمة جهود زملائه الى اهداف أثر في النتائج.
واضاف ان ادارة النادي تتحرك حاليا من اجل تعزيز صفوف الفريق بمهاجم على مستوى عال خلال فترة الانتقالات الشتوية, فضلا عن ترميم بعض المراكز التي تحتاج الى الدعم.