تييم ينظم دورة بالتنس في مدينة كيتسبوهيل النمساوية

الرياضة 2020/05/31
...

كتسبويل/ أ ف ب
 
يستقبل لاعب كرة المضرب النمساوي دومينيك تييم سبعة لاعبين في مدينة كيتسبوهيل النمساوية للمشاركة في دورة غير رسمية في الفترة بين السابع والحادي عشر من تموز المقبل، بحسب ما أعلن المنظمون.
ووعد فلوريان تسيباغل مدير الدورة التي ستقام على الملاعب الترابية وتبلغ قيمة جوائزها 300 ألف يورو، أنها ستقام "أمام عدد محدود من الجماهير وبالتأكيد في اطار الاحترام الصارم للتوجيهات الصحية المفروضة من قبل الحكومة".
وفضلا عن تييم، سيشارك في الدورة الفرنسي غايل مونفيس. ولم يتم الكشف عن أسماء المدعوين الستة الآخرين.
ووعد والد النجم النمساوي المصنف ثالثا عالميا، فولفغانغ الذي يشارك في التنظيم أيضا، أن تقام الدورة بنظام المجموعات "وهو نظام يضمن لكل لاعب خوض ثلاث مباريات على الأقل".
وأضاف أن "الهدف هو منح اللاعبين مباريات في أجواء المنافسة التي يصعب الحصول عليها في التدريب".
وتوقفت منافسات كرة المضرب، كغيرها من غالبية الأحداث الرياضية حول العالم، منذ آذار بسبب انتشار وباء "كوفيد-19". ومن المقرر ان يمتد تعليق منافسات الكرة الصفراء للمحترفين حتى نهاية تموز.
وحاول بعض اللاعبين استغلال هذا التوقف من خلال الإعلان عن مشاركتهم في بطولات غير رسمية، حيث سيشارك تييم في دورة في برلين اعتبارا من 13 تموز إلى جانب الألماني ألكسندر زفيريف والأسترالي نيك كيريوس، في حين أن الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا سينظم دورة في بلغراد منتصف حزيران.