عدنان درجال: هدفنا إنجاز ملعبي الزوراء والتاجيات

الرياضة 2020/06/10
...

بغداد/ أ ف ب
 
 
أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال أنَّ إكمال ملعبي الزوراء والتاجيات في بغداد يعدٌّ من أولويات عمل الوزارة خلال العام الحالي.
وأضاف خلال لقائه بالشركة الإيرانية المشرفة على التنفيذ بحضور مدير عام الدائرة الهندسية والفنية في الوزارة، انَّ "الظروف الصعبة التي واجهت إكمال العمل في ملعب الزوراء منذ أشهر أمنياً وصحياً بسبب تفشي فيروس كورونا وما نتج عنه من تعقيدات في تواصل العمل لن تمنعنا من الاستمرار والوصول الى مراحل متقدمة وإنهاء الأعمال فيه".
منوهاً بأنَّ "العام الحالي سيشهد افتتاح ملعب الزوراء".
وتابع الوزير درجال بالقول: "يجب إنجاز ملعب الزوراء قبل انتهاء العام الحالي، كونه يُعدُّ من أولويات الوزارة في إنجاز المشاريع المتوقفة، وإمكانية توفير الدعم اللوجستي وجميع التسهيلات اللازمة وتذليل العقبات التي تعيق إنجاز المشروع وعمل الشركة المنفذة ستكون متاحة"، مؤكداً التركيز أنْ تكون أعمال الإنهاءات ضمن أحدث المواصفات ومواكبة للتطور العالمي أولاً بأول.
وفي ما يخص ملعب التاجيات، أكد درجال على "أهميته كأكبر ملعب في بغداد، وما يمثله للرياضة العراقية وضرورة إنجازه وفق أحدث المواصفات والتركيز على الملعب الرئيس وملعب التدريب وضرورة الاستثمار للأراضي المجاورة للمشروع وضرورة استئناف العمل مع مراعاة الأزمة الماليَّة.