مطالبات بإقامة بطولة تنشيطية لحسم لقب الدوري السلوي

الرياضة 2020/06/28
...

بغداد/ اوس عبد الستار 
 
دعا لاعب نادي غاز الشمال لكرة السلة حسن صالح الاتحاد المركزي للعبة الى حسم لقب الدوري الحالي باقامة دورة تنشيطية مطلع الموسم المقبل بين الفرق الاربعة المتصدرة، في حال عدم استئناف هذا الموسم بسبب الأوضاع الحالية.
ولفت صالح في تصريح خص به "الصباح الرياضي" الى اهمية عودة الدوري، مستدركا صعوبة هذا الامر لما يحتاجه اللاعبون من فترة اعداد وتحضير وتهيئة الطواقم التحكيمية والملاعب لانها تحتاج الى وقت ليس بقصير، اضافة الى ضرورة تطبيق الشروط الصحية التي يجب توفرها لاعادة استئناف المسابقة. وعن استعداداته الشخصية في حال استئناف المسابقة، اوضح ان استعداداته فقيرة ولا تنسجم مع اهمية الحدث لاسباب متفاوتة منها صعوبة اجراء التدريبات في الملاعب والقاعات المتخصصة، فضلا عن ظرف أسري صعب يمر به حاليا. ودعا صالح جميع الرياضيين الى ضرورة العمل بنصائح منظمة الصحة العالمية بشأن محافظة الفرد على سلامته واستخدام مجموعة الفيتامينات الموصى بيها مثل الزنك وفيتامين c وفيتامين D .
يذكر ان حسن صالح مثل المنتخب الوطني لكرة السلة عدة سنوات وعددا من الاندية، في العديد من المراكز أهمها مركز صانع الألعاب، محققا عدة انجازات ابرزها المركز الرابع مع المنتخب الوطني في الدورة العربية.