السيتي يأمل بمواصلة مشواره في كأس انكلترا

الرياضة 2020/06/28
...

لندن / أ ف ب
 
تستأنف اليوم مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم باقامة ثلاثة لقاءات حيث يلاقي مانشستر سيتي في ملعب سانت جيمس بارك مضيفه نيوكاسل يونايتد، في الوقت الذي يحل فيه ارسنال ضيفا على شيفيلد يونايتد، في ملعب برامول لين، ويستقبل ليستر سيتي فريق تشيلسي في ملعب كينغ باور.
ويأمل مانشستر سيتي مواصلة مشواره نحو الاحتفاظ أقله بثنائية كأس الرابطة والكأس المحليتين، بعد تنازله عن لقب الدوري الذي حققه في الموسمين الماضيين لصالح ليفربول بخسارته أمام تشيلسي.
ورغم خسارته لقب البريميرليغ، الا ان الحلم الاوروبي ما زال قائما لا سيما بعد أن نجح في التفوق على ملك المسابقة نادي ريال مدريد الاسباني، في عقر داره 2-1 في ذهاب الدور ثمن النهائي قبل تعليق المنافسات التي ستستأنف في آب المقبل. 
وفي مباراة قوية، يحل تشيلسي ضيفا على ليستر سيتي منتشيا بفوزه على مانشستر سيتي في الدوري عزز به آماله ببلوغ المسابقة القارية الاهم الموسم المقبل، وقد يكون مرشحا للفوز نظرا للاداء المتواضع الذي يقدمه ليستر منذ استئناف الموسم الكروي، وسيسعى تشيلسي المتوج باللقب عام 2018 لمواصلة مشواره القوي في المسابقة بعد أن أقصى ليفربول من الدور الخامس.  وفي مباراة اخرى، يحل ارسنال ضيفا على شيفيلد في مواجهة مرتقبة بين تاسع وثامن الدوري اللذين يتنافسان على آخر المراكز الاوروبية وتفصل بينهما نقطة يتيمة. 
وتقام مباراتا الدور نصف النهائي والمباراة النهائية المقررة في الاول من آب في ملعب ويمبلي في لندن.س