سيتيين واثق من تجاوز برشلونة لعثراته

الرياضة 2020/07/02
...

مدريد / أ ف ب

 
 
 أبدى المدربُ كيكي سيتيين ثقته بدعم لاعبي برشلونة وقدرة الفريق حامل اللقب على الخروج من عثراته الراهنة في الدوري الإسباني لكرة القدم، وآخرها التعادل 2-2 مع ضيفه أتلتيكو مدريد ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين.
وهو التعادل الثالث لبرشلونة مقابل ثلاثة انتصارات، في ست مباريات خاضها منذ استئناف الموسم بعد تعليقه لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، وتراجع الفريق الكاتالوني الى المركز الثاني في ترتيب الليغا.
وقال سيتيين في أعقاب نهاية لقائه امام اتلتيكو مدريد التي أهدر فيها برشلونة تقدمه مرتين “قدم الفريق مباراة كبيرة. قد يكون ثمة ضجيج كبير في الخارج، لكن في الداخل، نحن على اقتناع بأننا سنتجاوز هذا الأمر”.
وتابع “النتيجة محت كل الأمور التي قمنا بها بشكل جيد، لكنني معتاد على الخروج من الأوضاع الدقيقة، أنا لست سعيدا بقدر ما كنت لدى وصولي (توليه مهام الفريق في وقت سابق من هذا الموسم)، لكن على الصعيد الداخلي، شعوري جيد، وأنا راضٍ عن فريقي”.
وشدد سيتيين على شعوره “بدعم غرفة الملابس”، في إشارة الى اللاعبين.
وأقيمت المباراة  وسط تقارير عن خلافات في غرف ملابس برشلونة وتوتر بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومساعد المدرب إيدر سارابيا، في ظل خسارة الفريق صدارة الدوري لريال مدريد، لكن مشاهد المباراة أظهرت حديثا جانبيا بين الرجلين.