جاسم كاطع: تشكيلة الصقور مكتملة ولقب الدوري هدفنا

الرياضة 2020/07/16
...

 
بغداد / حيدر كاظم
 
اوضح امين سر نادي القوة الجوية جاسم كاطع ان تشكيلة الصقور مكتملة بعد تجديد التعاقد مع العناصر المميزة في صفوف الازرق فضلا عن ضم لاعبين جدد، مضيفا ان فريقه سيكون منافسا قويا على لقب الدوري المحلي والبطولات الخارجية المقبلة.
وقال كاطع لـ(الصباح الرياضي): ان تشكيلة الصقور اكتملت بعد تجديد التعاقد مع المدافع الدولي احمد ابراهيم والمهاجم ايمن حسين، الا في حال طلب المدرب ايوب اوديشو استقطاب اسماء جديدة، مبينا ان الجوية يضم عناصر مميزة وخروج اي لاعب لا يضر الفريق.
وبخصوص الاخبار التي تتحدث عن ضم مدافع منتخبنا الوطني المغترب فرانس بطرس ذكر انها غير صحيحة ولم تتم مفاتحة اللاعب، منوها بان الاخير يعد من العناصر الجيدة وسيكون اضافة قوية لاي فريق يتم التعاقد معه.
وعن الملاك التدريبي المساعد اوضح ان الادارة سمت حتى الان هاشم خميس مدربا لحراس مرمى الصقور وتنتظر منه الكثير لكي يقدمه لحماة عرين الازرق، واختيار بقية الاسماء سيتم من قبل المدرب ايوب اوديشو حسب القائمة التي قدمت اليه. وبين ان هدف فريقه المنافسة على لقب الدوري المحلي والبطولات الخارجية، اذ يعول على عامل الاستقرار الفني سواء في الجهاز التدريبي او اللاعبين بعد ان حافظت الادارة على اغلب العناصر لاسيما نجوم منتخبنا الوطني امثال ابراهيم بايش واحمد ابراهيم وايمن حسين وشريف عبد الكاظم وسامح سعيد وميثم جبار اضافة الى حمادي احمد وعلي حصني وامجد راضي وكرار نبيل ومحمد علي عبود وعلي بهجت وغيرهم، وبالتالي فان الازرق سيواصل مسيرته الكروية بحثا عن انجازات جديدة.