الايراني ميلاد نوري يجري مرانه الأول مع الزوراء

الرياضة 2019/01/01
...

بغداد / مهدي الربحاوي
اجرى الايراني ميلاد نوري اولى وحداته التدريبية مع فريق الزوراء بعد وصوله امس الاول الى بغداد ، فيما ارجأت تاشيرة الدخول التحاق مواطنه فرزاد حاتمي الى اشعار اخر بحسب عضو الهيئة الادارية للنادي . 
وقال عبد الرحمن رشيد لـ « الصباح الرياضي « ان  المحترف الإيراني ميلاد نوري اجرى عصر امس اولى وحداته التدريبية مع الفريق بعد ان وصل الى بغداد امس الاول قادما من العاصمة طهران، مبينا ان الملاك التدريبي يسعى الى انسجام اللاعب مع الفريق في وقت سريع جداً لاخذ مكانه مع النوارس في الدوري الممتاز . 
واضاف رشيد ان « تاشيرة الدخول ارجأت التحاق مواطنه فرزاد حاتمي الذي ابلغنا في اتصال هاتفي امس انه لم يستحصل لغاية الان « الفيزا الرسمية « معرباً عن امله الكبير بانهاء الاجراءات القانونية في وقت مبكر حتى يتمكن من الالتحاق بصفوف الابيض . 
وتابع عضو الهيئة الادارية للزوراء « أن اللاعب ميلاد نوري يلعب في مركز خط الوسط، و فرزاد حاتمي يلعب في الهجوم، لافتا إلى أن الفريق أيضا تعاقد مع مهاجم آخر سيتم الإعلان عنه حال الانتهاء من الحجوزات وتأشيرة الدخول.
واوضح عبد الرحمن رشيد ان « تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين من اجل التحضير بشكل جيد لمنافسات ابطال اسيا فضلا عن طموحنا للمحافظة على درع الدوري العراقي الممتاز . 
الجدير بالذكر ان الزوراء يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري بثمان وعشرين نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الشرطة وواحدة عن الجوية الثالث .