مسلم جبار: عازمون على التعويض

الرياضة 2019/01/01
...

بغداد / حيدر كاظم
 اكد لاعب المصافي مسلم جبار ان فريقه يتطلع الى التعويض بعد الخسارة في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى امام الخطوط الجوية بهدفين دون رد.
وقال جبار في تصريح خص به « الصباح الرياضي» : ان فريقه يتطلع لتعويض خسارته امام الخطوط الجوية من اجل المنافسة على المراكز الاولى في المجموعة الاولى (منطقة بغداد)، مضيفا ان المباراة المقبلة ستكون بوابة العودة الى المسار الصحيح.
واشار الى ان المصافي لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء الاخير ، كما ان حالة الطرد المبكرة للاعب ميثم اسماعيل في الدقيقة (17) اثرت كثيرا في مردود الفريق، وفي المقابل استغل المنافس النقص العددي وسجل هدفين لينهي المباراة لصالحه، مبينا ان فريقه فقد نقاطا ثمينة وتنازل عن الصدارة لنادي بدر العراق بعد الخسارة غير المتوقعة.
واوضح جبار ان  المصافي يمتلك جميع مقومات النجاح التي ترشحه للوصول الى ابعد الادوار في مسابقة الدرجة الاولى وهو قادر على التنافس على البطاقات المؤهلة لدوري الكرة الممتاز، من خلال تواجد ادارة مثالية وملاك فني مميز بقيادة المدرب الشاب علي مجيد ومساعده نصير محسن.
وذكر ان من ايجابيات دوري المظاليم امتلاك الاندية لادارات ناجحة همها الاول وصول فرقها الى الدرجة الممتازة، وتواجد لاعبين موهوبين وحكام بمستوى عال، منوها بان مبارياته لا تحظى بالمتابعة المناسبة من قبل وسائل الاعلام، اضافة الى ان بعض ملاعبه غير صالحة للعب، داعيا اتحاد الكرة الى تغيير نظام المسابقة مستقبلا، من خلال اعتماد دوري يضم 20 فريقا.
وسبق لجبار المولود عام 1992 ان مثل اندية الكرخ والخطوط و(الخالدون) والسكك والاتصالات والبريد قبل ان يحط الرحال في صفوف المصافي.