العراق يستضيف بطولة الشرطة العربية للجودو

الرياضة 2019/01/01
...

بغداد/ الصباح
وافق الاتحاد العربي الرياضي للشرطة على طلب العراق باستضافة البطولة المقبلة للشرطة العربية بالجودو والمثبتة في اجندات الاتحاد العربي والمقررة في شهر حزيران من العام الحالي.
وقال زيد الزيدي المنسق الاعلامي لاتحاد الشرطة الرياضي لـ(الصباح الرياضي): ان الموافقة جاءت بعد تقديم العراق طلب الاستضافة رسميا في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي اختتمت في لبنان ، اذ صوتت الاتحادات العربية على الطلب بالقبول، و مثل العراق في هذه الاجتماعات رئيس اتحاد الشرطة الرياضي اللواء مهدي الفكيكي والذي اعرب عن سعادته وارتياحه بعد الموافقة على حق العراق في استضافة اشقائه على ارض عاصمة السلام بغداد. واضاف الزيدي ان وفدنا لمس تجاوبا كبيرا من قبل جميع اتحادات الشرطة العربية، والتي عبر ممثلوها عن فخرهم واستعدادهم لزيارة العراق ،واكدوا المشاركة الفعلية في البطولة ، المؤمل ان تكون واحدة من انجح بطولات الاتحاد العربي حسب ماوصفه عدد من رؤوساء وممثلي اتحادات الشرطة العربية.
وفي سياق متصل كرم اللواء مهدي الفكيكي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي  نادي الجنسية بعدما حصل لاعبه بالمواي تاي مصطفى رعد على الميدالية الذهبية في بطولة اسيا للعبة التي اقيمت منافساتها في الصين .كما كرم رئيس الاتحاد فريق الجنسية النسوي للضاحية والذي احرز المركز الثالث في ماراثون بيروت الدولي عددا كبيرا من الرياضيين ومن مختلف ارجاء العالم .
وتم منح العميد حميد علي سلطان رئيس الهيئة الادارية لنادي الجنسية درع الاتحاد المميزة التي يحققها رياضيو الجنسية ،من جانبه قدمت الهيئة الادارية لنادي الجنسية درع التميز لرئيس الاتحاد لدعمه المستمر  للجانب الرياضي في وزارة الداخلية .