الوطني يكثف تدريباته في الدوحة تحضيرا لآسيا

الرياضة 2019/01/01
...

بغداد/ بلال زكي
رفع منتخبنا الوطني لكرة القدم وتيرة تدريباته في اطار معسكره المتواصل في العاصمة القطرية الدوحة تحضيرا للمشاركة في نهائيات أمم آسيا التي تحتضنها الإمارات يوم السبت المقبل وتستمر لغاية الثاني من شباط, فيما أثبتت الفحوصات الطبية جاهزية نجم المنتخب الوطني علي حصني بعد ان اشتكى من آلام عضلية خلال الأيام الماضية.
وشهدت التدريبات التي احتضنها ملعب نادي المرخية وشارك فيها جميع اللاعبين تطبيق المدرب السلوفيني كاتانيتش أساليب لعب من المؤمل ان ينتهجها منتخبنا في مباراته الأولى في النهائيات الآسيوية أمام فيتنام في الثامن من الشهر الحالي.
واتسمت التدريبات بالجدية وأظهرت حرصا واندفاعا واضحين من قبل اللاعبين الذين أجادوا تطبيق الواجبات المناطة بهم وسط منافسة محتدمة لحجز مكان أساسي في التشكيلة.
ولحسم الجدل الدائر بشأن جاهزية لاعب خط وسط منتخبنا علي حصني بعد ان اشتكى خلال الأيام الماضية من آلام عضلية, أجرى الجهاز الطبي للمنتخب فحوصات متقدمة للاعب في الدوحة, وأثبت التشخيص سلامة حصني وجاهزيته للمشاركة في بطولة آسيا, ليتم طي هذه الصفحة بصورة نهائية لاسيما انها كانت مثار جدل في الآونة الأخيرة.
على صعيد متصل عاد اللاعبون سامح سعيد واحمد عبد الرضا ومهدي كامل ومهند عبد الرحيم وحارس المرمى محمد صالح الى العاصمة بغداد أمس الثلاثاء بعد قرار الجهاز الفني باستبعادهم والاستقرار على قائمة نهائية تتألف من 23 لاعبا.