مسحة طبية للاعبي فريق بغداد الكروي

الرياضة 2020/07/28
...

بغداد /حيدر كاظم
أجرى نادي امانة بغداد، امس الاثنين، فحص المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا الجديد كوفيد-19، في احدى القاعات الرياضية لمقر وزارة الشباب المعدة لهذا الغرض.
وخضع جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفحص، ويأتي ذلك الإجراء ضمن الخطوات العملية الاحترازية من فيروس كورونا الجديد قبل انطلاقة تدريبات (اسود العاصمة)، استعدادا للموسم الكروي 2020 / 2021.
ووفرت الهيئة الادارية للنادي جميع الوسائل الصحية قبل عودة اللاعبين للوحدات التدريبية، من حيث تهيئة البيئة والوقاية حسب توصيات خلية الازمة. 
 وتواصلت إدارة الفريق مع اللاعبين وأعضاء الأجهزة المساندة لتوعيتهم من خلال ترك مسافة كافية بين اللاعبين أثناء التمارين وفي دكة البدلاء وقاعة الاجتماعات.
ويطمح امانة بغداد بقيادة المدرب عصام حمد للمنافسة واعتلاء مرتبة متقدمة في الدوري المقبل وهو يعول على عناصره الجيدة في صفوفه لا سيما اللاعبين الذين انضموا للفريق في الانتقالات الحالية امثال المدافع مصطفى ناظم ومؤمل عبد الرضا ومحمد سعيد مجبل ورافد مؤيد وحارس المرمى سرهنك محسن والمهاجم علي سعد وعلي رعد وحسين عبد الله وزيد تحسين ومهيمن عدنان ومنتظر ستار ورضا فاضل وعلي فيصل.