الشباب تستعد لافتتاح ملعب يحمل اسم الراحل علي كاظم

الرياضة 2019/01/02
...

بغداد / الصباح
 
 
تستعد وزارة الشباب والرياضة لافتتاح ملعبٍ للتدريبات في المدينة الشبابية قرب ملعب الشعب الدولي باسم  نجم الكرة العراقية الراحل علي كاظم، وسيخصص لتحضيرات المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الخارجية.
وقال مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور علاء عبدالقادر ان الوزارة ستبقى راعية للجميع ومنشآتها مفتوحة امام المنتخبات الوطنية خدمة للصالح العام ما يسهم في ايصال المنتخبات إلى افضل مراحل الاعداد سعياً للحصول على نتائج ملبية للطموح.
واضاف عبد القادر ان الوزارة حرصت وعبر دائرة التربية البدنية والرياضة على استثمار المساحة المجاورة لملعب الراحل علي حسين شهاب، لتشييد ملعبٍ اخر للتدريبات سيحمل اسم الهداف المرحوم علي كاظم، مبينا ان تأهيل وافتتاح الملاعب، يسهم في تسهيل مهمة منتخباتنا جراء قلة ملاعب التدريبات التي تستقبل المنتخبات قبل الاستحقاقات الخارجية.
واوضح ان ملعب المرحوم علي حسين شهاب بعد تأهيله من قبل ملاكات دائرة التربية البدنية والرياضة وزرع ارضيته بالبذور الشتوية, يشهد يوميا استقبال مئات الرياضيين لإجراء التدريبات ابرزها تدريبات الحكام والمنتخبات الوطنية في الفئات العمرية، كما احتضن ملعب الراحل علي كاظم وقبل افتتاحه الرسمي وحدات تدريبية للحكام, فضلا عن مباراة جمعت فريقي المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بكرة القدم في بغداد والانبار.