بعثة الأسود تصل الى أبو ظبي الجمعة

الرياضة 2019/01/02
...

بمعنويات عالية وفوزين وديين
 
بغداد / احسان المرسومي
 
 
من المؤمل ان تصل فجر يوم غد الجمعة الى مدينة ابو ظبي الاماراتية  بعثة المنتخب العراقي لكرة القدم للمشاركة في نهائيات الامم الاسيوية السابعة عشرة التي تفتتح  في الخامس من الشهر الحالي في الامارات وتستمر حتى الثاني من شباط المقبل بمشاركة 24 منتخبا اسيويا .
رحلة  البعثة العراقية من مطار الدوحة الى ابو ظبي ستشهد اليوم  بحسب مصادر من الوفد توقفا في مطار الملك قابوس في سلطنة عمان لمدة اربع ساعات           (ترانزيت) ثم بعدها تستقل طائرة كي تصل به الى ابو ظبي. وذلك بسبب الغاء الرحلات المباشرة بين الدولتين الخليجيتين المتجاورتين. وقال لاعب المنتخب الوطني صفاء هادي في اتصال هاتفي مع 
(الصباح ) من العاصمة القطرية الدوحة: ان الوفد سيغادر في التاسعة من مساء اليوم الخميس الى عمان في طريقه الى مدينة ابو ظبي ، مشيرا الى ان المنتخب استعد بشكل جيد وان معسكره كان مثمرا في العاصمة الدوحة ، مبديا سعادته بتمثيل المنتخب في اول محفل اسيوي .
وكان منتخبنا الوطني قد دخل معسكرا تدريبيا في العاصمة القطرية الدوحة بدأ في 18 من كانون الاول الماضي واستمر اسبوعين بتواجد 28 لاعبا ، اذ خاض المنتخب بقيادة المدرب السلوفيني كاتانيتش عددا من الوحدات التدريبية على ملعب قطر وايضا اجرى تجربتين ناجحتين فاز بهما على الصين 2 / 1 ، وعلى فلسطين 1 / 0 ، فيما ابدى المدرب قناعته بـ 23 لاعبا واعاد خمسة منهم على امل التحاقهم مع الفريق بمناسبات مقبلة ، واللاعبون الذين ابعدهم كاتانيتش هم سامح سعيد ومهند عبد الرحيم واحمد عبد الرضا ومهدي كامل والحارس محمد صالح .