معن جميل: حظوظ الأنصار جيدة قارياً بتواجد الأجانب

الرياضة 2020/08/17
...

بغداد / حيدر كاظم

 
 
 
أكد مدرب حراس الانصار اللبناني معن جميل ان حظوظ فريقه جيدة في المنافسة ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي، في حال استمرار العناصر المحترفة ضمن صفوفه. 
 
وقال جميل في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان تدريبات الانصار مستمرة بقيادة المدرب العراقي عبد الوهاب ابو الهيل، والفريق يواصل خوض المباريات الودية اخرها الفوز على شباب البرج بأربعة اهداف نظيفة، والمدة المقبلة ستشهد إقامة معسكرات تدريبية داخلية وخارجية تحضيرا للدخول في غمار بطولة كأس الاتحاد الاسيوي. 
واضاف ان حظوظ الفريق ستكون جيدة في حال استمرار العناصر المحترفة، منوها بان غياب الاجانب عن تشكيلة الانصار له مردودات سلبية ستؤثر كثيرا في مشوار النادي اسيويا.واوضح ان ملف اللاعبين الاجانب لم يحسم بعد، والاتحاد اللبناني قرر لعب مباريات الدوري بدون محترفين، وهناك محادثات مستمرة مع الثلاثي الاجنبي لتكملة المشوار ضمن كرة الانصار في البطولة الاسيوية، مبينا ان فريقه عزز صفوفه في الانتقالات الحالية بلاعبين محليين جيدين امثال احمد حجازي وكريم درويش وخالد العلي وناصر مصطفى.
وعن موعد انطلاق المسابقات الكروية في لبنان ذكر جميل ان الاتحاد اللبناني حدد يوم السبت المقبل موعدا لبدء بطولة كأس النخبة والتحدي، ويسعى فيها الانصار الى حصد اللقب الثالث في تاريخ النادي، لا سيما انه ينافس ضمن المجموعة الثانية الى جانب الاخاء اهلي عالية وطرابلس والسلام زغرتا. 
واشاد بالمدرب ابو الهيل قائلا: انه يعد من افضل المدربين المحترفين في الدوري اللبناني واثبت جدارته سابقا بقيادة الاخاء لتحقيق نتائج مميزة وغير مسبوقة، كما انه اسهم بوصول الفريق الى مراتب متقدمة، متفوقا على اندية كبيرة في بلاد الارز.