وليامس وميدفيديف يواصلان التقدم ببطولة أميركا للتنس

الرياضة 2020/09/04
...

  نيويورك : أ ف ب
 
واصلت الاميركية سيرينا وليامس مشوارها نحو لقب سابع في فلاشينغ ميدوز، إحدى البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب، ببلوغها الدور الثالث، أسوة بالروسي دانييل ميدفيديف وصيف العام الماضي في حين توقف مشوار البريطاني أندي موراي عند الدور الثاني.
وتفوقت وليامس المصنفة ثالثة في البطولة على الروسية مارغاريتا غاسباريان 6 - 2 و6 - 4 على ملعب آرثر آش الرئيس امام مدرجات فارغة، بينما تغلب ميدفيديف المصنف ثالثا في البطولة بسهولة على الاسترالي كريستوفر اوكونيل 6 - 3، 6 - 2 و6-4، في حين خرج موراي بثلاث مجموعات نظيفة امام الكندي فيليكس اوجيه - ألياسيم 2 - 6، 3 - 6 و4 - 6. ونجحت وليامس في حسم المجموعة الاولى بسهولة، الا انها خسرت شوط ارسالها مرتين في الثانية قبل ان تستجمع قواها وتكسر ارسال منافستها في الشوط الاخير 
وتحسمها 6-4.
وتلتقي وليامس الطامحة الى لقبها الكبير رقم 24 لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم الاسترالية مارغاريت كورت، تاليا مع مواطنتها سلوان حاملة لقب العام 2017 الفائزة على البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا 6 - 2 و6 - 2.
وفاز ميدفيديف المصنف خامسا عالميا بسهولة على الاسترالي كريستوفر اوكونيل 6 - 3، 6 - 2 و6 - 4 ليضرب موعدا مع الاميركي جي.جي وولف الذي يشارك للمرة الاولى في البطولة.