كلية التربية البدنية تقيم ورش عمل الكترونية لطلبتها

الرياضة 2020/09/04
...

  بغداد: نبيل الزبيدي
 
تقيم شعبة التعليم المستمر في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالجامعة  المستنصرية ورشة عمل بعنوان الاتجاهات التكتيكية الحديثة بكرة القدم عبر مواقع التواصل الالكتروني ويحاضر فيها المدرب سامي بحت.
وقالت انتصار محمد عضو المكتب الاعلامي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالجامعة المستنصرية لـ(الصباح الرياضي): اننا نحرص خلال الفترة الحالية على تطوير قدرات طلبتنا العملية باقامة ورش عمل يحاضر فيها خبراء ومختصون بجميع الالعاب  من خلال منصات التواصل لدعم التعليم الالكتروني موضحة ان ورشة العمل المقرر اقامتها بعنوان (الاتجاهات التكتيكية الحديثة بكرة القدم) سيحاضر فيها المدرب سامي بحت. مشيرة انه سوف يتم نشر شهادات المشاركة على موقع المنصة.
يشار الى ان المدرب سامي بحتيعد من الكفاءات التدريبية المتميزة في البلد وسبق له انعمل في قطر والامارات وحصل على شهادة بروفيشنال في التدريب ومثل نادي الطلبة  وجميع منتخبات الفئات العمرية.
واضافت محمد انه بعد غد الاثنين سوف يشهد اقامة ورشة عمل تحت عنوان (متى يصبح المدرب مدربا) ويحاضر فيها المدرس الدكتور محمد حمزة شهيب الاختصاص في علم النفس الرياضي ومدرب سابق للمنتخبات الوطنية بكرة اليد موضحة ان عميد الكلية الدكتور احمد وليد عبد الرحمن وبالتنسيق مع شعبة التعليم المستمر يحرص على التواصل مع المحاضرين والخبراء الدوليين من اجل اقامة ورش عمل تطويرية للطلبة.