زاخو يضم مصطفى حسن

الرياضة 2019/01/07
...

بغداد / حيدر كاظم
اعلنت ادارة زاخو ضم اللاعب الشاب مصطفى حسن قادما من نادي الحسين ليشكل اضافة مميزة للفريق الطامح للعودة الى مصاف الدوري الممتاز بكرة القدم ، بعد هبوطه في الموسم السابق.
وقال حسن في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : انه سعيد بانتقاله الى زاخو في اول تجربة له مع الاندية الشمالية مؤكدا سعيه لتقديم افضل المستويات من اجل مساعدة فريقه الجديد بالعودة الى الدرجة الممتازة.
واشار الى ان زاخو من الفرق المحلية المميزة لاسيما انه خرج العديد من اللاعبين ورفدهم بالمنتخبات الوطنية خلال تاريخه العريق في الدوري الممتاز، مضيفا ان ابتعاده عن دوري الاضواء مجرد وقت، والبطولة المحلية المقبلة ستشهد عودته مرة اخرى منافسا على المراتب المتقدمة.
واشاد اللاعب الشاب بادارة ناديه السابق وجهازه الفني على الدعم والمساندة طوال فترة تمثيله الفريق متمنيا لكرة الحسين التوفيق والنجاح في الدوري الممتاز.
وبين ان مستوى الدرجة الممتازة في الاونة الاخيرة شهد تطورا ملحوظا، ومايميزه صعوبة التكهن بالنتائج ، الا انه رشح فرق القوة الجوية والزوراء والشرطة لحصد لقب الدوري بناءا على الاسماء المتواجدة في صفوفها التي جلها بالمنتخبات الوطنية وامتلاكها قاعدة جماهيرية عريقة، تصعب من مهمة المنافسين في المباريات.
يذكر ان مسيرة حسن الرياضية بدأت مع الجوية اذ مثل الفريق بجميع فئاته كما دافع عن الوان كرة الكرخ وكربلاء والحسين قبل انضمامه لصفوف زاخو.