اليوم.. منتخبنا «المتحفز» يواجه اليمن «الجريح»

الرياضة 2019/01/11
...

دبي/ بلال زكي
يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم السبت في الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت العاصمة بغداد, الخامسة والنصف بتوقيت دبي, مباراته الثانية في النهائيات الآسيوية أمام نظيره اليمني في ملعب نادي الشارقة بقيادة الحكم الصيني فو مينج, ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
ويأمل منتخبنا المتحفز جراء فوزه الأول على فيتنام, في انتزاع الفوز والوصول الى النقطة السادسة ليضمن التأهل الى الدور المقبل بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام إيران, لاسيما ان منافسه المنتخب اليمني الجريح يمر بمرحلة ليست جيدة على الاطلاق نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشها والقت بظلالها على مشاركته الحالية بعد خسارته الكبيرة أمام ايران بخماسية نظيفة.
وتميل الكفة في لقاء اليوم لمصلحة منتخبنا, نظرا للفوارق الفنية الواضحة, الا ان هذا لا يعني الركون الى خانة الغرور والتهاون, بل يجب التفاني وتقديم افضل المستويات لضمان حصد النقاط الثلاث, لاسيما ان المنافس ليس لديه ما يخسره وسيبذل قصارى جهده من اجل الخروج بنتيجة ايجابية للابقاء على حظوظه قائمة في التأهل ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة في المباراة الأولى.
وبنسبة كبيرة سيفتقد منتخبنا في لقاء اليوم خدمات المدافع وليد سالم ولاعب خط الوسط علي حصني, نتيجة اصابة الأول وعدم جاهزية الأخير بصورة تامة, في المقابل فان المنتخب اليمني سيستعيد خدمات احد ابرز لاعبيه وهو حسين الغازي الذي غاب عن لقاء ايران بداعي الاصابة.
ومن المؤمل ان يرتدي اسودنا اللون الأخضر الكامل, فيما سيرتدي اليمن اللون الأحمر الكامل بحسب الاتفاق الذي جرى بين المنتخبين خلال المؤتمر الفني الذي عقد أمس الجمعة.
تفاصيل أوسع في الصفحات الداخلية