ميمي يعد بمضاعفة غلته التهديفية

الرياضة 2019/01/14
...

دبي/الصباح
وعد نجم خط هجوم وهداف منتخبنا الوطني لكرة القدم بمضاعفة غلته التهديفية خلال المواجهات المقبلة التي سيخوضها المنتخب في نهائيات أمم آسيا.
وقال مهند علي «ميمي» في تصريح لـموفد «الصباح» انه يعمل بجد من اجل ترك بصمة في كل مباراة يخوضها المنتخب, مؤكدا ان هدفيه في مرمى فيتنام واليمن جاءا بفضل المجهودات الكبيرة التي بذلت من قبل جميع اللاعبين.
واشار الى انه يعد الشارع الرياضي بترجمة جهود زملائه من خلال وضع الكرة في الشباك في المباراة الأخيرة أمام ايران وبعد ذلك في مواجهات خروج المغلوب.
واضاف ان منتخبنا جاهز تماما لقمة الغد ولا يخشى لقاء نظيره الايراني وسيلعب أمامه من اجل تحقيق الفوز دون سواه, مبينا ان المنتخب الذي يفكر بحصد اللقب يجب ان يكون جاهزا لمواجهة أي فريق دون النظر إلى تاريخه أو الأسماء التي يضمها.
وعن حقيقة العروض الاحترافية التي انهالت عليه في الآونة الأخيرة بحسب العديد من وسائل الاعلام المختلفة, أوضح «ميمي» ان مشروع الاحتراف حلم مؤجل على الأقل حتى نهاية البطولة الآسيوية الحالية, مبينا ان جهوده وتركيزه ينصبان الآن على مساعدة منتخبنا في ضمان التنافس على المراكز الأولى وكتابة تاريخ جديد للكرة العراقية في هذا المحفل القاري الكبير والمهم.
 
اشادة إماراتية
أشادت صحيفة الخليج الإماراتية في عددها الصادر أمس الاثنين بالموهبة والامكانات الكبيرة التي يتمتع بها النجم الواعد مهند علي متوقعة له مستقبلا كبيرا في الفترة المقبلة.
وتناولت الصحيفة رحلة مهند نحو الشهرة وشبهتها بقصص اللاعبين البرازيليين الذين يخرجون من فقر العشوائيات إلى سماء النجومية والرفاهية ليعانقوا المجد من رحم المعاناة. 
واستعرضت الصحيفة ولع اللاعب بكرة القدم منذ صغره دوناً عن أشقائه الآخرين، إذ كان همه الأول والأخير أن يلتحق بأي ناد وتحقق ذلك ليتم اختياره لتمثيل منتخبنا الشبابي رغم صغر سنه وشارك في دورة الألعاب الآسيوية وسحب البساط من تحت أقدام نجوم الدول الآسيوية الأخرى وتوج هدافاً لدورة الألعاب الآسيوية.