«HTC} تطلق خوذة جديدة

منصة 2019/01/14
...

الصباح/ وكالات
 
 
أكد"إتش تي سي"، الشركة الرائدة في مجال الواقع الافتراضي الداعم للقدرة على الحركة ضمن نطاق مساحة معينة، إطلاق "VIVE Pro Eye"، خوذة الواقع الافتراضي الجديدة التي تضم تقنية مبتكرة للتتبع البصري وبرمجيات الواقع الافتراضي المتطورة ومحتوى متميزا، لتصوغ بذلك ملامح جديدة لتجربة الواقع الافتراضي، وترتقي بها إلى مستويات جديدة، كما أعلنت عن Viveport، متجر HTC العالمي لتطبيقات محتوى الواقع الافتراضي وتجاربه، عن توفير الحصول على اشتراك غير محدود للوصول إلى الواقع الافتراضي من خلال امتلاك باقة Viveport Infinity.
وكشفت شركة HTC النقاب أيضاً عن خوذة مطوري الواقع الافتراضي المستقبلية Vive Cosmos، والتي تم تصميمها بمستوى جديد يتيح للمستخدمين إمكانية وصول واستخدام أكثر سهولة، كما أعلنت الشركة عن منظومة Vive Reality System، التي تعيد تصور ما سيبدو عليه الواقع الافتراضي في عصر الحوسبة المكانية. وتقدم آخر التحديثات أفضل تجارب وتقنيات من فئتها، إلى جانب أنها ستعمل على صياغة ملامح جديدة لطرق الوصول إلى الواقع الافتراضي وتجارب خوض بيئاته الغامرة، لجميع عشاق الواقع الافتراضي من الأفراد والشركات أيضاً.
وقال راميت هاريسنجاني، نائب الرئيس ورئيس HTC Vive في الشرق الأوسط وأفريقيا، بهذه المناسبة: "لطالما تمحورت فلسفتنا حول إطلاق منتجات مبتكرة وتجارب رائعة للواقع الافتراضي تنقل المستخدمين بكل سلاسة بين العالم الحقيقي لتغمرهم في تجارب افتراضية مذهلة. ونواصل بذل جهود حثيثة في HTC VIVE لجعل تجربة الواقع الافتراضي كالانتقال بين عوالم مختلفة، بدلاً من اعتبارها مجرد تشغيل تطبيقات أو برمجيات. لذلك حرصنا على إطلاق أجهزة جديدة وبرمجيات ومحتوى مذهل للواقع الافتراضي للارتقاء بالتجربة بالمجمل إلى آفاق أكثر رحابة لم يسبق للمستخدمين خوضها".
تم تصميم خوذة Vive Pro كي تلبي احتياجات مستخدمي تقنيات الواقع الافتراضي المحترفين، وقد قامت HTC Vive بتحسين جودتها بإدخال تقنية التتبع البصري إلى الخوذة الجديدة، والتي تمنح المستخدمين مستويات وإمكانيات تقنية جديدة، بما في ذلك إمكانية التنقل بين قوائم المحتوى وإلغاء الحاجة إلى استخدام أدوات التحكم.