قريباً.. {mbc العراق».. مِنبرٌ إعلاميٌّ للعائلةِ العراقيَّة

الصفحة الاخيرة 2019/01/26
...

دبي/ الصباح
أعلنت مجموعة "MBC" أمس السبت، إطلاق "mbc العراق"، وتتضمن مجموعة غنيَّة ومتنوّعة من البرامج والأعمال الترفيهيَّة الموجَّهة لجميع أفراد العائلة العراقيَّة. ينطلق بثّ القناة رسمياً اعتباراً من مساء الأحد الموافق 17 شباط المقبل.
 فيما سيكون الجمهور العراقي على موعدٍ مع إطلالتيْن خاصتيْن للقناة قبل إطلاق القناة: الأولى، مع أمسية فنيَّة عراقيَّة بامتياز من مهرجان "شتاء طنطورة" في المملكة العربية السعوديَّة، يُحييها عددٌ كبيرٌ من نجوم العراق وأَعلامه، أبرزهم: كاظم الساهر وإلهام المدفعي، الجمعة 15 شباط المقبل. أما الإطلالة الثانية، التي تسبق كذلك الموعد المقرر لبدء البث الرسمي للقناة، فستكون مع الحلقة الأولى من برنامج "Arabs Got Talent" بموسمه السادس، السبت 16 شباط المقبل الساعة 9 مساءً بتوقيت العراق.
تعود العلاقة بين الجمهور العراقي و"MBC" لسنوات طويلة، سواءً أكان ذلك من خلال حضور مميّز لأبرز نجوم العراق ووجوهه الفنيَّة والدراميَّة المحببة على شاشات MBC ومنصّاتها – المتعدّدة والمتنوّعة - أو عبر الطاقات العراقيَّة والمواهب التي لطالما أثرَتْ مختلف البرامج المعروضة على قنوات MBC ومنابرها الإعلاميَّة.
يأتي إطلاق "MBC العراق" اليوم ليؤكّد حرص القناة على علاقتها بجمهورها العراقي، وهو ما ينعكس عبر شبكة البرامج الأولى للقناة، وركيزتها نتاجات عراقيَّة متنوّعة، برامجيَّة وكوميديَّة ودراميَّة، فيما يُكشف عن المزيد من الأعمال في خطٍ تصاعدي تدخره القناة ضمن برامجها خلال الموسم الرمضاني المقبل، بتوليفة عراقيَّة خاصة قوامها نخبة من النتاجات الدراميَّة والبرامجيَّة التي سيُعلن عنها تِباعاً في حينه.
في هذا السياق، قال سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لمجموعةMBC" ": "تنبثق القناة تتويجاً لخطة التوسُّع والنمو الخمسيَّة للمجموعة"، وتابع بارنيت: "تحرص MBC العراق، في أولى شبكاتها البرامجية، على تلبية احتياجات الجمهور العراقي الذوّاق، سواءً لناحية المحتوى الإعلامي الفريد والنوعي الذي يتوجّه إلى العائلة العراقيَّة بجميع أفرادها وفئاتها العمريَّة، أو لناحية التكامل الفني والتقني في الصوت والصورة والتقنيات الإنتاجيَّة".
كما ستنفرد جريدة "الصباح" بنشر البرامج والمسلسلات التي ستعرض على قناة mbc العراق تباعاً.