مدرب الحدود: غياب عدد من اللاعبين يصعب مهمتنا أمام بغداد

الرياضة 2019/01/26
...

بغداد / طه كمر
وصف مدرب الحدود لكرة القدم ، مباراة فريقه التي سيواجه فيها أمانة بغداد بعد غد الثلاثاء لحساب الجولة الـ 14 من المرحلة الاولى للدوري الممتاز بالصعبة.
وقال عادل نعمة لـ(الصباح الرياضي) ان المباراة تعد في غاية الأهمية بالنسبة لفريقنا ، خصوصا انها تعد البداية بعد التوقف الطويل الذي طال دورينا على خلفية مشاركة منتخبنا الوطني ببطولة آسيا الأخيرة.
وأضاف اننا مطالبون في كل مباراة بأن نحقق نتيجة ايجابية لأجل الحفاظ على المركز الذي يحتله فريقنا وهو الثامن بترتيب لائحة فرق الدوري برصيد 17 نقطة.
وأكد نعمة ان صعوبة المباراة تكمن في مواجهة فريق بغداد الذي يعد واحدا من الاندية التي لها ثقلها في الدوري العراقي وان لم يظهر بمســـــــــــــــــــتواه المعروف لكن المسابقة طويلة وفيها كثير من المتغيرات،  فضلا عن انه ضم مجموعة رائعة من اللاعبين ممن لديهم القدرة في صنع الفارق في أي وقت من أوقات المباراة.
وكشف نعمة عن ان المشكلة الحقيقية التي تواجه فريقنا هي غياب عدد من اللاعبين الأساسيين لأسباب مختلفة ، فمثلا سيغيب  اياد خلف بسبب ظرف طارئ يتمثل بتدهور حالة زوجته الصحية ، كما ان حارس المرمى علاء خليل تعرض للإصابة وابتعد أيضا عن الفريق ، فضلا عن حرمان سيف جاسم ، والتحاق عباس اياد مع منتخبنا الاولمبي إضافة الى غياب هداف الفريق شريف عبد الكاظم لظروف عائلية ألمت به ، موضحا ان هذه ليست تبريرات للهروب من نتيجة المباراة بقدر ما هي واقع حال يجب أن نعترف به إزاء تقديم فريقنا مستوى قد لا يليق به في المباراة. واختتم نعمة ان ما يزيد من قلقنا هو عدم التحاق اللاعبين المحترفين حتى الآن مع الفريق ، لكن وبرغم كل هذه المعوقات فقد اعددنا العدة لخوض هذه المباراة وخطف نقاطها التي من الممكن أن تجعله يحافظ على المركز الثامن.