{لينوفو} تطرح نظارات الواقع المعزز

علوم وتكنلوجيا 2021/01/12
...

  لاس فيغاس: أ ف ب
 
قدمت شركة لينوفو نظارات الواقع المعزز الذكية ThinkReality A3 في CES 2021، وعلى غرار نظارات الواقع المعزز ThinkReality A6 التي عرضتها لينوفو في العام 2019، فإنَّ ThinkReality A3 تركز على تقديم الحلول الرقمية الحديثة للمؤسسات.
وبالمقارنة مع الإصدار السابق، يبدو أن ThinkReality A3 الجديدة أصغر حجمًا وأقل وزنًا، وتقول لينوفو: إن هذه النظارات الذكية مناسبة للاستخدام مثل النظارات الشمسية، ويمكن أيضًا تقويتها باستخدام خيارات الإطار الصناعي المحسن لاستخدام أكثر أمانًا واستمرارية. ويتم تشغيل ThinkReality A3 بواسطة منصة Snapdragon XR1، وتتميز بشاشات عرض مجسمة بدقة 1080 بكسل تتيح للمستخدمين رؤية ما يصل إلى 5 شاشات افتراضية. وهناك كاميرا بدقة 8 ميغابكسل RGB توفر فيديو بدقة 1080 بكسل لحالات استخدام الخبراء عن بُعد، وتوفر الكاميرا المزدوجة إمكانية تتبع نطاق الغرفة. ويمكن ربط النظارات الذكية بجهاز حاسب أو هواتف موتورولا الذكية المحددة عبر كابل USB-C حسب حالة الاستخدام.
وقال (جون بيرشك)، نائب رئيس شركة لينوفو للستراتيجيات والأعمال الناشئة ومجموعة الأجهزة الذكية: ThinkReality A3 هي حل من الجيل التالي للواقع المعزز، إذ إنها خفيفة الوزن وقوية ومتعدد الاستخدامات. وأضاف: تعد النظارات الذكية جزءًا من الحل الرقمي المتكامل الشامل من لينوفو الذي يتضمن جهاز الواقع المعزز المتقدم، وبرنامج ThinkReality، وهواتف موتورولا المحمولة، وسواء كان العمل في المساحات الافتراضية أو دعم المساعدة عن بُعد، فإن ThinkReality A3 تعزز قدرات العمال على القيام بالمزيد أينما كانوا.