الدار العراقية للازياء في «الصباح»

الصفحة الاخيرة 2021/01/12
...

 سرور العلي
 
 
 استقبل الزميل رئيس التحريرعلي حسن الفواز يوم امس الثلاثاء في مقر الجريدة، مدير عام الدار العراقية للازياء ومكملاتها د.ابتهال خاجيك تكلان وكادر العلاقات والاعلام في الدار ، بغية بحث سبل التعاون بين الدار والصحيفة، من منطلق التواصل بين المؤسسات الحكومية.
وقد تحدثت تكلان اهم النشاطات التي تندرج ضمن خطة السنة الحالية، شاكرة في الوقت عينه كادر «الصباح» على دعمهم المستمر، وتفعيل نشاطات الدار اعلامياً.  وبينت تكلان ان” الصباح هي السباقة في نشر كل الفعاليات”، موكدة ان» هذا التعاون المثمر سيكون ركيزة مهمة لإرساء العلاقات الاعلامية بين مؤسسات الدولة كافة”.
من جهته،  اشار رئيس تحرير الى ان» الدار رغم الازمات الاقتصادية والصحية التي تمر فيها البلاد، قد احدثت طفرة نوعية في مجال الازياء ومكملاتها واطلاق صوت التراث والفولكور الى بلدان العالم أجمع”.
مشددا ان”الصباح سوف تستمر في جهودها المتواصلة، لنشر ثقافة الدار الجمالية والحضارية، وسنكون الجهة الاعلامية الداعمة لمنهجها الوضاء، كما هو عهد “الصباح” في دعم جميع مؤسسات الدولة”.  وقد قدمت الدكتورة ابتهال الى الزميل الفواز، باقة ورد يتبعها كتاب شكر وتقدير، لما للجريدة من جهد مبذول في اسناد الدار اعلاميا.