زاخو يؤكد جاهزيته لملاقاة نفط الوسط

الرياضة 2021/01/30
...

 بغداد: الصباح الرياضي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي زاخو جاهزية فريقها الكروي لمواجهة ضيفه نفط الوسط اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من المرحلة الأولى للدوري الممتاز.
وقال عضو الادارة ومشرف الفريق الكروي طه زاخولي في تصريح خص به «الصباح الرياضي» ان الفريق يمر بأفضل فتراته نتيجة حالة التلاحم الكبيرة الموجودة بين الادارة والملاك التدريبي من جانب والملاك التدريبي واللاعبين من جانب آخر، وهو ما أثمر عن تحقيق العديد من النتائج المتميزة التي وضعت زاخو ضمن مصاف الأندية القريبة من المربع الذهبي.
وأشار الى ان المنافس نفط الوسط يضم في صفوفه نخبة متجانسة من لاعبي الخبرة والشباب ويشرف على قيادته مدرب محنك سبق له ان توج باللقب معه، لذا فان المباراة لن تكون سهلة وستتطلب جهودا مضاعفة من قبل أبناء الخابور اذا ما ارادوا خطف النقاط الثلاث ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.
ولفت الى ان ما يميز زاخو في الموسم الحالي هو رغبة الملاك التدريبي الشاب واللاعبين بإثبات علو كعبهم وتحدي الظروف الشائكة والمعقدة التي يمر بها النادي من خلال شح التمويل وغياب الموارد.
واضاف ان جميع مباريات الموسم الحالي صعبة ولا يمكن التكهن بالنتائج في ظل الصراعات المحتدمة مع تفاوت الطموحات بين فريق آخر، فهناك من يبحث عن اعتلاء الصدارة، وهناك من يسعى للهرب من مناطق الخطر ليحجز له مكانا بين أندية النخبة في الموسم الجديد ويضمن عدم الهبوط الى دوري المظاليم.