الأنيق والسفانة يبحثان عن تصحيح المسار

الرياضة 2021/01/30
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
يحتضن ملعب الفيحاء في البصرة اليوم لقاء الميناء والطلبة ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر لدوري الكرة الممتاز.
وقال مدرب الطلبة حسن احمد لـ(الصباح الرياضي): ان الخط البياني للمستوى الفني في تصاعد لكننا بحاجة الى التوفيق، مبينا ان وفد فريقه وصل ظهر امس واجرى وحدة تدريبية مسائية خفيفة تم التأكيد فيها على عدم الوقوع بالاخطاء بالقرب من منطقة الجزاء وكذلك تهيئة اللاعبين البدلاء الذين سيشاركون اليوم بسبب الغيابات العديدة والتي شملت القائد سامل سعيد وعلي قاسم ومحمد زامل وحسن جاسم.
واضاف ان لقاء اليوم يشكل فرصة لهؤلاء اللاعبين من اجل تسجيل حضورهم واثبات قدرتهم على اللعب بالتشكيلة الاساسية وقد لمست منهم الاصرار على تقديم افضل ما عندهم، مؤكدا ان النتائج الايجابية تأتي دائما عندما يكون التعاون حاضرا بين اللاعبين والملاك التدريبي.
واشار الى ان الفترة القصيرة التي توقفت فيها المنافسات اعدها مناسبة لمعالجة الاخطاء وذلك لقصر فترة تسلمي مهمة قيادة الطلبة ولدي فكرة عن المستويات ومن الضروري عدم التفريط بنقاط المباريات المقبلة وبالتالي الارتقاء بترتيب جدول الدوري الممتاز.
من جانبه اوضح مدرب الميناء الجديد عادل ناصر تقع على عاتق الملاك التدريبي مسؤولية كبيرة لغرض تصحيح المسار وهذه المباراة الاولى لنا ونتمنى ان تكون بداية جيدة واعادة ثقة اللاعبين بانفسهم وكذلك ثقة الجمهور بالنادي، موضحا انه تلقى العديد من العروض التدريبية خارج المحافظة لكن بسبب التزامه بالعمل 
رفضها.
واوضح ناصر ان مباراة اليوم لا تخلو من الصعوبة لان الطلبة يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ويقودهم مدرب لديه معرفة بتفاصيل الدوري لذلك نحترم الفريق المقابل رغم نتائجه السلبية في الادوار الماضية مبينا انه يصعب التكهن بنتائج المباريات بسبب المتغيرات التي تحدث على ارض الملعب.
وعن جاهزية السفانة اكد وجود اصابات للاعبين حسام مالك وحسين يونس والمحترف عبد المجيد بوبكر والحارس حسام مهدي وتمت الاستعانة بالاخرين ، موضحا لقد جرى التنسيق مع الهيئة الادارية للنادي على تعزيز بعض الصفوف باللاعبين وفعلا اجرينا اتصالات مع مجموعة من الاسماء ونحن ننتظر في الايام المقبلة الوصول الى الاتفاق بشكل رسمي بعد حصولهم على الاستغناء من انديتهم.
وفي ختام حديثه شدد ناصر على ضرورة منحه الوقت الكافي لغرض فرض اسلوبه والتأقلم مع اجواء المنافسات لان التغيير المستمر يؤثر في اداء اللاعبين وعدم الاستقرار.