لموشي: مواجهة الأهلي صعبة جداً قياساً بالفوارق

الرياضة 2021/02/01
...

 الدوحة: أ ف ب
 
طالب الفرنسي صبري لموشي مدرب الدحيل القطري بمواجهة حقيقة الفوارق التي تفصل فريقه عن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها الدوحة، اعتبارا من الخميس وحتى 11 شباط الحالي. ويخوض الدحيل المسابقة بصفته ممثل الدولة المضيفة بعد تتويجه بطلا للدوري المحلي الموسم الماضي، ويواجه في مباراته الاولى الخميس المقبل الأهلي المصري بطل إفريقيا على ملعب المدينة التعليمية أحد ملاعب مونديال 2022 في قطر.
وقال لموشي في حديث خاص لوكالة فرانس برس: “يجب أن نُبقي أقدامنا على الأرض ولا نذهب بعيداً. نحن لسنا بايرن ميونيخ الألماني أو الأهلي المصري أو تيغريس أونال المكسيكي».
و في حال تأهله إلى نصف النهائي، يلاقي الدحيل بطل أوروبا بايرن ميونيخ الالماني المدجج بالنجوم. وفي نصف النهائي الثاني، يلعب بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية مع الفائز بين تيغريس المكسيكي بطل كونكاكاف وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا.
وتابع لموشي (49 عاما) “هذه الفرق فازت بالكثير، لقد نالت الألقاب القارية قبل أن تأتي إلى هنا. يجب أن نكون واقعيين، نحن مجرد فريق فاز في البطولة المحلية ويعد من بين الأفضل في قطر فقط، ولا زلنا نطمح لأن نكون من بين الأفضل في آسيا».