الحويجة يخسر أمام ضيفه نوروز بستة أهداف

الرياضة 2021/02/01
...

 كركوك : مهدي الربحاوي
 عدسة : احمد نجدت
حقق نوروز فوزاً كبيراً على مضيفه الحويجة بستة اهداف بيضاء ، بينما امطر دهوك شباك داقوق بنتيجة “ 11 – 1 “ ضمن الجولة الثانية لتصفيات المجموعة الشمالية المؤهلة للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم .
المباراة الاولى اقيمت في قضاء الحويجة جنوب محافظة كركوك الذي استعاد عافيته بعد تحريره من عصابات داعش الارهابية حيث جمعت اصحاب الارض مع نوروز من السليمانية وسط ترحيب كبير من اهالي القضاء والجماهير التي حضرت اللقاء .
ودخل نوروز الى المباراة وهو يسعى الى تعويض خسارته في الجولة الاولى امام البيشمركة وكان الفريق القادم من السليمانية اكثر تنظيماً من المضيف واستغل الضعف الدفاعي ليتمكن من الوصول الى شباك حارس الحويجة عمر جواد بثلاث كرات, وعزز الضيوف النتيجة بثلاثة اهداف اخرى في الشوط الثاني لينتهي اللقاء لصالح نوروز بستة اهداف نظيفة .
وعلل نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الحويجة اسباب الخسارة الى النقص الحاصل بصفوف فريقه لغياب اللاعبين الاساسيين عن اللقاء لارتباطهم في الدوري الكردستاني .
واضاف رياض  احمد “ كنا نمني النفس بتحقيق الفوز في اول مباراة على ملعبنا وامام جماهيرنا بعد انقطاع اكثر من عقدين الا ان الامور لم تسير بالشكل الصحيح وغياب اللاعبين الاساسيين اثر بشكل كبير على الحويجة في ظل اندفاع الضيوف الى كسب العلامة الكاملة من المباراة .
وتابع نائب رئيس نادي الحويجة “ ان المفرح في الامر الثقافة الكبيرة لجماهيرنا الرياضية التي لفتت الانتباه وآزرت الضيوف حتى بعد اهداف التقدم على فريقنا ونقلت انطباعا جيدا عن عودة الحياة الطبيعية الى قضاء الحويجة بعد تحريره من عصابات داعش
 الارهابية .
وزاد “ علينا نسيان الخسارة والعمل على معالجة الاخطاء والبحث عن الفوز في المباريات المقبلة التي من الممكن ان نتأهل من خلالها الى الدور النهائي المؤهل الى الدوري الممتاز على الرغم من صعوبة المهمة .
وفي المباراة الثانية تمكن دهوك من تصدر المجموعة الشمالية بعد فوزه على ضيفه داقوق بنتيجة “ 11 – 1 “ وبفارق الاهداف عن  نوروز الذي حل بالمركز 
الثاني.