سيدات بلادي.. مواهب بحاجة إلى الصقل

الرياضة 2021/02/01
...

 بغداد: أوس عبد الستار 
 
 
اوضحَ رئيس نادي بلادي مظاهر الركابي ان فريق السيدات ما زال في بداية الطريق ويملك اعمارا صغيرة جداً ونأمل بهن تقديم مستويات ايجابية في المستقبل، منتقدا لجوء بعض الاندية لاستقطاب لاعباتنا من دون اللجوء الى الادارة أو الملاك التدريبي .
وقال الركابي في حديث خاص لـ « الصباح الرياضي» ان: فريقنا النسوي يمتاز بعناصر شبابية تمتلك الموهبة وتحتاج الى الصقل من اجل المنافسة مع الاندية الجماهيرية، مبينا ان فريقه كان يضم في صفوفه عددا كبيرا من اللاعبات لكن تحركات بعض الأندية اضطر البعض منهن الى المغادرة لاسيما ان ناديه تأثر سلبا بجائحة كورونا والضائقة المالية التي حالت دون تعزيز الصفوف أو الحفاظ على نجمات الفريق.
واشاد بعمل الهيئة التطبيعية باقامة المنافسات والبطولات التي تسهم في اكتشاف المواهب الدفينة لدى العنصر النسوي، مطالباً وزير الشباب والرياضة بالالتفات الى الاندية الفقيرة ومساعدتها في النهوض بواقع الرياضة .
من جانبه كشف مدرب سيدات بلادي جواد هليل عن ان فريقنا يخوض منافسات الدوري باعتماده على عناصر فتية بخلاف الاندية المشاركة التي دعمت صفوفها بلاعبات محترفات اضافة الى لاعبات الخبرة، متمنيا من الهيئة التطبيعية توسيع برنامج المسابقات النسوية والا يكون مقتصرا على الدوري فقط.