دورة صحفية وورشة عمل في أيار المقبل

الرياضة 2021/02/01
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
عقد الاتحادان العراقي والاسيوي للصحافة الرياضية اجتماعا في البصرة تم فيه التباحث بشأن كيفية تطوير عمل الاتحاد ومواكبة التطور الحاصل في مختلف وسائل الاعلام بحضور رئيس الاتحاد الاسيوي سطام السهلي والدكتور عدنان لفتة نائب رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية والزميل سيف المالكي الامين العام المساعد عضو لجنة العلاقات وتم الاتفاق فيه على ما 
يأتي:
1 - يقدم الاتحاد الاسيوي كل جهوده وخبراته في دعم العراق بحق تنظيم بطولة خليجي 25 ومختلف الاستحقاقات الرياضية والاستعداد لفتح افاق التعاون والمشاركة في جميع الانشطة التي تقام في العراق . 
2 - يقوم الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي بتنظيم رحلة صحفية للزملاء الصحفيين الرياضيين الاسيويين الى العراق لغرض اطلاعهم على استعدادات وجاهزية العراق العالية لتنظيم خليجي 25 .
3 - ينظم الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية ورشة عمل في محافظة البصرة خلال شهر ايار المقبل  للصحفيين الرياضيين العراقيين الشباب ويحاضر فيها محاضر اسيوي.
4 - يقيم الاتحاد الاسيوي ورشة عمل للصحفيين المتخصصين بالشأن الرياضي في العراق نهاية العام 2021 بشأن أخر التطورات في العمل الصحفي الرياضي وأحدث الاساليب في صياغة الرسالة الموجهة الى الجمهور.   
5 - مشاركة الصحفيين الرياضيين العراقيين في مختلف انشطة الاتحاد الاسيوي بما يوازي ثقل العراق ومكانته وتأثير اعلامه الرياضي.