جيمس يتسبب بطرد مشجعين في الـ {NBA}

الرياضة 2021/02/02
...

 لوس انجليس: أ ف ب 
قاد نجما فريق لوس أنجليس ليكرز ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس فريقهما للفوز على أتلانتا هوكس 107-99 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، بينما شهد اللقاء طرد بعض المشجعين من المدرجات على خلفية مشادة كلامية مع «الملك».
وسجل جيمس 21 نقطة، منها النقاط التسع الاخيرة في اقل من دقيقة، اضافة إلى 9 تمريرات حاسمة و7 متابعات، بينما اضاف زميله ديفيس 25 نقطة فضلا عن تمريرتين حاسمتين ومتابعتين.
وتخطى ليكرز الصفعة التي تلقاها امام ديترويت بيستونز قبل أربعة أيام، ونجح في العودة الى سكة الانتصارات محققا فوزه الثاني تواليا. ورفع حامل اللقب رصيده الى 12 فوزا مقابل خسارتين خارج أرضه، وحافظ على مركزه الثالث في المنطقة الغربية خلف يوتاه جاز والمتصدر لوس أنجليس كليبرز.
وشهدت المباراة طرد احدى مشجعات فريق أتلانتا من الملعب حيث سمح لعدد قليل من المشجعين بمشاهدة المباراة بسبب البروتوكول المعتمد للحد من تفشي فيروس كورونا، بعدما وجهت كلمات نابية لجيمس، ما دفع الحكام إلى إيقاف المباراة والطلب من الامن الخاص بالصالة طردها، إضافة إلى أمرأة اخرى ورجلين.
 
الكلمة الاخيرة {للملك} 
وشرح جيمس ما حصل قائلا :”في البداية حصلت مشادة كلامية بين رجلين ناضجين، قلت كلمتي وقال كلمته. ومن ثم تدخل أحدهم وقال ما أراد قوله ولكن لا اعتقد انه كان يتوجب طردهم من الصالة”.
وأكد “الملك” انه سعيد لعودة الجماهير الى الملاعب وأنه كان “يفتقد هذا التفاعل”.
وتألق في صفوف الفريق الخاسر تراي يونغ مع 25 نقطة و16 تمريرة حاسمة، بينما اضاف زميله جون كولينز 22 نقطة. في المقابل، استعاد ميلووكي باكس نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 134 - 106.