اسم وخبر

الرياضة 2021/02/02
...

 بغداد : حيدر كاظم
علي حصني 
عزز نادي الشرطة صفوفه بالتعاقد مع علي حصني لاعب القوة الجوية السابق، في صفقة لم تعلن تفاصيلها، ليمثل القيثارة في المباريات المقبلة من دوري الكرة الممتاز . ويحاول حصني ان يستعيد مستواه المعهود بقميص القيثارة الخضراء، بعد مشاركته المتواضعة مع القوة الجوية في المدة السابقة، وسيكون امامه العديد من التحديات اهمها تقديم الاداء الذي يشفع له بالتواجد بالتشكيل الاساسي للمدرب اليتش، لا سيما ان قائمة فريق الشرطة تضم خيرة نجوم كرتنا.
جبار هاشم 
أعلن المدافع الدولي السابق جبار هاشم انضمامه رسميا الى الملاك التدريبي لنادي نفط ميسان بكرة القدم، الذي يستعد لملاقاة الزوراء بعد غد ضمن الجولة الـ 17 لدوري الكرة. ويمتلك هاشم مسيرة حافلة بالابداع لاعبا في صفوف المنتخبات الوطنية واندية الطلبة والقوة الجوية والشمال والغرافة في قطر ودبا الحصن الاماراتي، كما درب في المدرسة الكروية لشيخ المدربين الراحل عمو بابا، وعمل مساعدا في فرق الشرطة ونفط الوسط والجوية، وبالتالي فإنه سيكون اضافة مميزة الى الجهاز الفني لكرة نفط ميسان في المدة المقبلة.
 مصطفى حسن
اكد اللاعب الشاب مصطفى حسن انتقاله الى صفوف نفط الوسط قادما من الزوراء على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر. واضاف انه يتطلع الى تقديم مستويات جيدة وقيادة عندليب الفرات لتحقيق نتائج مميزة في الجولات المقبلة من دوري الكرة الممتاز، مبينا انه يعد انتقاله لنفط الوسط خطوة كبيرة في الطريق
 الصحيح. واشار الى ان فريقه الجديد يعد من الاندية المميزة في الاعوام الاخيرة والمنافسة بقوة على البطولات المحلية، لا سيما انه توج بدرع الدوري عام 2015، كما خرج العديد من اللاعبين ورفد المنتخبات الوطنية 
بهم. 
ونوه حسن بأنه استفاد كثيرا من خلال تواجده في المدة السابقة مع الزوراء الذي يضم اسماء لامعة، لا سيما في خط الهجوم امثال علاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم، مشيدا بادارة النوارس وملاكه التدريبي بقيادة راضي شنيشل على الدعم والمساندة، متمنيا للفريق الابيض التوفيق والنجاح في الموسم الحالي. وسبق للاعب مصطفى حسن ان مثل اندية الجوية وكربلاء والكرخ والحسين وزاخو والزوراء قبل انضمامه لنفط الوسط.