كلاسيكو نسوي بين الصقور والنوارس

الرياضة 2021/02/03
...

 بغداد: أوس عبد الستار 
 
 
تقامُ يوم غد الجمعة في الساعة الحادية عشرة صباحاً مباراة الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى  لدوري كرة الصالات النسوي بين القوة الجوية والزوراء في ملعب وزارة الشباب والرياضة ، ويطمح  فريق سيدات القوة الجوية الذي يحتل الوصافة بـ 10 نقاط في تحقيق الفوز لاعتلاء الصدارة ، وفي المقابل ستكون لاعبات الزوراء نداً قوياً لمحاولة الظفر بالعلامة الكاملة والتربع على عرش الترتيب لاسيما انهن يتواجدن في المركز الثالث للدوري.
وقال مدرب سيدات الزوراء سامر سعد في حديث خاص لـ “ الصباح الرياضي “: ان فريقنا اكمل وحداته التدريبية استعداداً لخوض المباراة ونحن عازمون على الفوز وليس هناك خيار اخر سوى الحصول على العلامة الكاملة . واشار سعد الى ان اصابتي بكوفيد 18 لم تمنعني من التواصل عن بعد مع الملاك التدريبي وتقديم التوجيهات للاستعداد للمباراة ، ونحاول تعويض الخسارة في المواجهة الاولى .
واوضح ان حارسة المنتخب الايراني اعظم اخوندي التي تم التعاقد معها سابقاً شاركت في مباراة واحدة لكن لم تدخل الى الان في اجواء المنافسة ، ونتأمل منها تقديم افضل ما لديها في الفترة المقبلة .
من جانبه اكد مدرب سيدات القوة الجوية علي حسين عودة ، ان فريقنا في اتم الجاهزية ومستعد لخوض المباراة ولا سبيل لنا سوى الفوز ، مضيفاً انه يمتلك عناصر كفوءة تؤهله للظفر بنقاط المباراة .