إلغاء معسكر منتخبنا الوطني في دبي

الرياضة 2021/02/03
...

  بغداد: الصباح الرياضي
 
قررَت الهيئة التطبيعية للاتحاد المركزي لكرة القدم إلغاء معسكر المنتخب الوطني المقرر إقامته في دبي منتصف الشهر الحالي، وجاء قرار الإلغاء بالتشاور مع مدرب المنتخب الوطني، ستريشكو كاتانيتش.
وقالَ الناطق الإعلامي للهيئة التطبيعية، هشام محمد: ان قرار إلغاء المعسكر سببه عدم تأمين مباراة ودية على مستوى عالٍ، وهذا ما جعل التطبيعية، بالاتفاق مع كاتانيتش، تقرر إلغاء المعسكر لعدم استيفائه المواصفات المثالية.
وأكدَ محمد: ان التطبيعية تسعى جاهدةً لإقامة مباراة دولية ودية او اكثر في شهر اذار المقبل، على ان تكون المباريات متزامنة مع ايام «الفيفا دي»، فضلا عن كون هذا التوقيت يتزامن مع قرب مباراة اسود الرافدين مع هونغ كونغ في التصفيات الاسيوية المزدوجة، ناهيك عن عدم التأثير في سير وانتظام مسابقة الدوري.
على صعيد آخر بعثَ الاتحاد الكويتي لكرة القدم برقية شكر إلى الهيئة التطبيعية معرباً فيها عن جزيل امتنانه لما بذل من جهود صادقة، وكذلك حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة للمنتخب الكويتي في البصرة.
وشدد رئيس الاتحاد الكويتي، احمد يوسف سعود الصباح، في برقيته على دعم بلادهم المطلق وغير المحدود لملف استضافة العراق لكأس (خليجي 25).