غاز الشمال يسمي ملاكه التدريبي الكروي

الرياضة 2021/02/05
...

 كركوك : مهدي الربحاوي

 
 
 
 
سمت الهيئة الادارية لنادي غاز الشمال الرياضي الملاك التدريبي لفريقها الكروي استعداداً للمشاركة في دوري الدرجة الاولى المؤهل الى الممتاز الذي تنطلق منافساته الشهر المقبل .
وقال وريا جلال محمد رئيس الهيئة الادارية للنادي لـ “ الصباح الرياضي “: ان الادارة قررت تسمية وليد  محمد قادر مدربا لفريقها الكروي المشارك في دوري الدرجة الاولى المؤهل الى الدرجة الممتازة  ، ويساعده المدرب محمد قاسم سعيد واسماعيل احمد اسماعيل مدربا لحراس المرمى .
واضاف رئيس النادي “ اننا نطمح لنكون من ضمن الفرق التي تنافس على احدى البطاقات المؤهلة الى دوري الاضواء على الرغم من تأخرنا بتسمية الملاك التدريبي وذلك بسبب الازمة المالية الخانقة التي تمر بالنادي الا ان مسيرتنا لا تتوقف وسنبذل كل الجهود لتمثيل كرة كركوك افضل تمثيل .
وتابع محمد “ لدينا الثقة الكبيرة بالملاك التدريبي وسنعمل على توفير كل مايحتاجه الفريق من مستلزمات ولاعبين وفقا للامكانيات المالية المتاحة لنا ، مبينا ان غاز الشمال استطاع ان ينافس الفرق الكبيرة في الموسم الماضي ووصل الى مراحل متقدمة في الدوري .
من جانبه اكد المدرب وليد محمد قادر انه سيشرع في العمل مع الفريق من خلال الوحدة التدريبية التي سيجريها عصر اليوم بعد ان اتفق مع ادارة النادي على المنهاج الفني وامكانية التعاقد مع لاعبين من خارج المحافظة او محترفين وفقا للحاجة .