قاسم يعزو خسارة فريق الحسين أمام الكرخ للأخطاء الفردية

الرياضة 2019/02/02
...

بغداد / طه كمر
عزا المدرب المساعد لفريق الحسين الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الكرخ بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أول من أمس ضمن منافسات الجولة 14 من المرحلة الاولى للدوري الممتاز ، الى الأخطاء الفردية التي تعرض لها بعض لاعبي فريقه.
وقال زياد قاسم لـ(الصباح الرياضي): ان الخسارة جاءت أمام أحد الفرق الجيدة التي تمتلك مقومات الفرق التي تنافس على إحراز اللقب، بضمه لاعبين من الطراز الجيد فضلا عن امتلاكه ملعبا صالحا للعب وميزانية جيدة بإمكانه أن يستقطب بها خيرة اللاعبين.
وأضاف ان فريقنا يسعى لتعديل مساره في مشواره بالدوري الممتاز للموسم الحالي ، لكن أحيانا تصطدم طموحاتنا ببعض العراقيل التي تتسبب بخروجنا من المبـــــــــــــــــــاراة مهزومين بهدف
 أو هدفين.
ولفت قاســــــم الى ان الشوط الثاني كان يحمل معه إصرار لاعبينا ومسعاهم على معادلة الكفة ، لكن هذا الطموح انعكس سلبيا اثر دخول الهدف الثاني في الدقيقة الاولى من هذا الشوط ليترك أثرا سلبيا في نفوس لاعبينا الذين جلهم من الشباب قليلي الخبرة.
موضحا ان المدرب حاول قدر الإمكان السيطرة على حالة التراجع لدى اللاعبين من خلال إجرائه تبديلا تكتيكيا حسّن من أداء الفريق في الشوط الثاني رغم تواجد ثلاثة لاعبين في خط الوسط يشتركون لأول مرة مع الفريق كأساسيين.