فرصة أخيرة للحويجة بمواجهة البيشمركة

الرياضة 2021/02/06
...

 كركوك : مهدي الربحاوي
 
ستكون الفرصة الاخيرة لفريق الحويجة عندما يحل ضيفاً على البيشمركة من السليمانية في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم  الاحد ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الشمالية المؤهلة  لدوري الدرجة الاولى بكرة القدم ، وفي نفس المجموعة يلتقي نوروز مع دهوك في ملعب الجامعة وداقوق في الانتظار .
وتعد مباراة اليوم فرصة الامل الوحيدة للحويجة لضمان تأهله الى دوري الدرجة الاولى وتعويض خسارته السابقة امام نوروز بستة اهداف ، وهي المباراة الاولى التي يخوضها ابناء كركوك خارج محافظتهم .
وعد مدرب الحويجة مباراة اليوم صعبة امام فريق البيشمركة الذي يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المحترفين والمحليين المتميزين الذين يمتلكون مهارات فنية عالية .
وقال راجح علي لـ « الصباح الرياضي «: اعترف بصعوبة المهمة الا ان كرة القدم تعطي لمن يعطيها وقد عملنا خلال الاسبوع المنصرم على معالجة الاخطاء التي ظهرت في المباراة الماضية امام نوروز ، مبينا ان غياب اللاعبين الاساسيين عن الفريق يضعنا دائما في موقف لانحسد عليه .
واضاف « ان اوراق فرق المجموعة الشمالية اصبحت مكشوفة للجميع وان نادي البيشمركة من الفرق التي تنافس للتأهل الى الدرجة الاولى واستطاع ان يحقق نتائج متميزة خلال الفترة الماضية جعلته يكون في المقدمة الا ان ذلك لا يعني عجز لاعبينا عن مواجهتهم بقدر تعزيز بعض الخطوط للحد من خطورة الفريق المضيف .
وتابع « ان الخسارة السابقة كانت ثقيلة جدا ومؤثرة في لاعبينا وهم يخوضون اولى مباريات الدوري على ارض النادي وامام جماهيرنا الكروية الا ان غياب اللاعبين الاساسيين جعلنا نزج باللاعبين الاحتياط الذي لايملكون الخبرة في مواجهة لاعبين محترفين .